بطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

نسبة غير متوقعة لبقاء أو رحيل راموس من ريال مدريد

اقترب موعد سوق الانتقالات الشتوية وانتهى عام 2020 تاركاً سيرجيو راموس حراً للتفاوض مع أي نادٍـ، كان تجديده مسألة ذات أولوية في الأشهر الأخيرة على الرغم من أن المواقف بين ريال مدريد وقائد الفريق بدأت تقترب من الرغبة المشتركة.

ينهي قائد الفريق الأبيض عقده في يونيو 2021 ، مما يعني أنه ستكون له الحرية للعثور على وجهة جديدة، لا يرغب اللاعب ولا النادي في حدوث ذلك ، لذلك من الضروري التوصل إلى اتفاق جديد للحفاظ على قلب الدفاع.

ووفقاً لما ذكرته “ديفينسا سنترال” الإسبانية، فأن النادي أجرى محادثة مع اللاعب وكانت المشاعر إيجابية للغاية. يقترب القائد من توقيع اتفاقية جديدة ستبقيه على تواصل مع ريال مدريد لسنوات أخرى ، كما يشاء.

ومن مصدر قوي للصحيفة داخل النادي ، في مكاتب البرنابيو ، يعتبرون أن هناك فرصة بنسبة 90٪ لرؤية القائد يمدد عقده مع البيض ، وهذا يعني ، أكثر من ممكن على الرغم من كل الشائعات التي انتشرت حول هذا الموضوع في الأشهر الأخيرة.

في الوقت الحالي ، لم يتم الإبلاغ رسميًا عن أي شيء بخصوص التجديد لأنه لم يتم إنهاء التفاصيل بالكامل. فهم يضعون اللمسات الأخيرة على التفاصيل الصغيرة قبل التوصل إلى القرار النهائي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: