بطولاتبطولات عالميةبايرن ميونخبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيانتقالاتأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

نفاثة بايرن ميونخ كان قريباً من الانتقال إلى برشلونة ولكن!

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية بأن نادي برشلونة كان قريباً من التعاقد مع الموهبة الكندية الخارقة ألفونسو ديفيز ظهير أيسر بايرن ميونخ الألماني الحالي بمبلغ ضئيل، ولكنه تقاعس ع إتمام الصفقة ليخطفه فيما بعد البايرن.

وانتقل الشاب الكندي ألفونسو ديفيز ابن 19 عاماً إلى فريق بايرن ميونخ شهر يناير من عام 2019 بمبلغ 10 ملايين يورو.

 ونجح هذا الموسم في التواجد بالتشكيلة الأساسية للعملاق البافاري، بل وأصبح أيضاً أحد أفضل اللاعبين في مركزه بقارة أوروبا.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن برشلونة كان يراقب النجم ألفونسو ديفيز مع فريقه السابق الأمريكي فانكوفر عامي 2017، و2018، وكان بمقدور البلاوجرانا التعاقد مع اللاعب بمبلغ 8 ملايين يورو فقط.

ولكن تراجعت إدارة برشلونة عن التعاقد مع اللاعب الشاب، لينضم بعدها إلى البايرن بمبلغ 10 ملايين يورو، ووصل سعره حالياً إلى 45 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة أن إدارة برشلونة تشعر بالصدمة لما يقدمه اللاعب من مستويات استثنائية مع البايرن، حيث بلغت سرعته في لقاء الفريق البافاري الأخير أمام بوروسيا دورتموند إلى 35.3 كم في الساعة، أثناء لحاقه بالنرويجي إيرلينج هالاند.

ولم يكن برشلونة الفريق الوحيد الذي سعى للتعاقد مع ألفونسو بيريز، بل أيضاً ليفربول، ومانشستر يونايتد، وريال مدريد، وأيضاً باريس سان جيرمان.

الجدير بالذكر أن عقد ألفونسو ديفيز سينتهي مع بايرن ميونخ صيف عام 2025، وشارك هذا الموسم حتى الآن مع البايرن في 36 مباراة، ونجح في تسجيل ثلاثة أهداف، وصناعة تسعة آخرين.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close