بطولاتبطولات عالميةالدوري الايطاليانتقالاترونالدوأخباركرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

نيدفيد يكشف حقيقة رحيل رونالدو عن يوفنتوس ومستقبل بيرلو

أوضح نادي يوفنتوس حقيقة رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد الشائعات المتكررة حول هذه القضية في الفترة الأخيرة.

وانتابت حالة من الغضب كريستيانو رونالدو بعد الخروج المتكرر من دوري أبطال أوروبا في دور الـ16، بعدما ودع يوفنتوس البطولة الحلم مبكرًا للموسم الثاني على التوالي.

وأوضح بافل نيدفيد، نائب رئيس نادي يوفنتوس، موقف الإدارة من رحيل رونالدو: “إنه مستمر معنا الموسم المقبل، وهو قطعة لا تمس في مستقبل يوفنتوس”.

وواصل نيدفيد توضحه: “رونالدو يمثل نقلة كبيرة ليوفنتوس ونحن متمسكون باستمراره، لا نفكر نهائيًا في السماح برحيله الصيف المقبل لأننا نخطط لبناء المستقبل من حوله”.

وانتقل نائب يوفنتوس للحديث عن مستقبل بيرلو بعد الإخفاقات الأخيرة: “سيكون المدير الفني للفريق الموسم المقبل، لدينا ثقة بقدراته ومشروع نحلم به معه”.

واستكمل نيدفيد حديثه: “من الطبيعي أن يمر الفريق بفترة إحلال وتجديد في العناصر والشخصية بعد 9 سنوات كاملة من السيطرة المحلية، والنجاح الأوروبي”.

وأصبح نادي يوفنتوس قريبًا من خسارة لقب الدوري الإيطالي لأول مرة منذ 9 سنوات، بعد ابتعاده عن المتصدر إنتر ميلان بفارق 10 نقاط حتى الآن.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close