دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الفرنسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

نيمار: باريس سان جيرمان يتطور وهدفي الفوز بدوري أبطال أوروبا

نيمار: باريس سان جيرمان يتطور وهدفي الفوز بدوري أبطال أوروبا

يحلم الدوري البرازيلي، نيمار دا سيلفا، جناح فريق باريس سان جيرمان، أن يقود فريقه للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

نيمار كان انتقل إلى باريس سان جيرمان، في صيف عام 2018، قادمًا من برشلونة مقابل 222 مليون يورو.

ومُنذ الانتقال إلى “حديقة الأمراء”، لم ينجح النادي الباريسي في تحقيق شيء يُذكر بدوري الأبطال؛ عدا موسم 2019/2020، حيث نجح في الوصول إلى النهائي، ولكن اصطدم بعملاق أوروبا، بايرن ميونخ، وهُزم في النهائي بهدف نظيف.

وقال نيمار في تصريحات نشرتها صحيفة “سبورت” الإسبانية: “لقد استغرقت بعض الوقت من أجل التجديد، لقد أتيحت لي الفرصة بالفعل لأقول إنني سعيد هنا في باريس واللعب هُنا”.

وأضاف: “لقد قضيت أفضل مواسمي مُنذ المجيء إلى هُنا، منذ وصولي للفريق، نعلم جميعًا أنني واجهت صعوبات، لقد تغلبت عليها، لقد عملت على مواصلة التقدم ومساعدة فريقي على الفوز، لقد كنت دائمًا محترفًا حقيقيًا، لطالما حظيت باحترام النادي، على عكس ما يُقال”.

وواصل: “أنا سعيد في باريس، سنبذل قصارى جهدنا لمواصلة النمو معًا، أشعر بتحسن وأفضل وأكمل في هذا المجال، نتحرك معًا لنحقق المزيد، وأنا أشعر أنني بحالة جيدة اليوم، أنا سعيد، ذلك مهم بالنسبة لي، لقد بذلنا قصارى جهدنا دائمًا للاستعداد للمباريات الحاسمة”.

وأردف: “أنا شخصياً كنت قد ركزت على الاستعداد هذا العام وتقديم أفضل ما لدي على أرض الملعب، أردت حقًا أن أصطحب باريس سان جيرمان وأن أجرب نهائيًا جديدًا، لقد كان الأمر مستحيلاً، سأفعل كل شيء للقيام بذلك مرة أخرى في المستقبل”.

وأتبع: “لقد نما وتطور باريس سان جيرمان كثيرًا منذ أن كنت هنا، أعتقد أن النادي تمكن قبل كل شيء من كسب احترام خصومه، عندما تكون في باريس سان جيرمان، فأنت تعلم وتشعر أنك جزء من أحد أفضل الفرق في العالم”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأكمل: “ربما نحن في المراكز الخمسة الأولى في العالم، باريس سان جيرمان فعل كل شيء للوصول إلى هذا المستوى، كنا قادرين على مساعدته”.

وأنهى تصريحاته قائلًا: “أعلم الآن أن كل شيء في مكانه حتى نتمكن من النمو والتغلب على أنفسنا في الأشهر القادمة، نريد رفع الكؤوس، علينا أن نثق بأنفسنا ونبذل قصارى جهدنا للحصول على أفضل الألقاب، سوف نثابر لتحقيق الفوز”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close