دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الايطاليالدوري الفرنسيأخبارأتلانتاكرة قدم
الأكثر تداولًا

نيمار : خضنا مباراة صعبة ولكننا فزنا بفضل هذا اللاعب

عبّر البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي عن سعادته الغامرة بالتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا في ذكرى تأسيس النادي الـ 50، مؤكداً بأن باريس قد تأهل بفضل المهاجم شوبو موتينج.

وفاز فريق باريس سان جيرمان بطريقة دراماتيكية على منافسه أتلانتا بهدفين لهدف، بعد أن كان متأخراً بنتيجة اللقاء حتى الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، حيث سجل الفريق الباريسي هدفين متتاليين في 149 ثانية فقط.

وكان المهاجم الكاميروني شوبو موتينج صاحب الفضل الأول في تأهل باريس سان جيرمان بعد تسجيله هدف الانتصار في الثواني الأخيرة قبل انتهاء المباراة.

وعقب انتهاء اللقاء، استلم شوبو موتينج جائزة أفضل لاعب في المباراة، ولكنه قام بتسليمها لزميله نيمار دا سيلفا في لفتة طيبة من المهاجم الكاميروني، بعد إضاعة النجم البرازيلي أكثر من هدف.

وتحدث نيمار عقب انتهاء اللقاء قائلاً “أنا سعيد للغاية بالتأهل لنصف نهائي البطولة، وكان مهماً للغاية الفوز والتأهل في احتفال مرور 50 عاماً على تأسيس النادي”.

وتابع “كنا نعلم بأن المباراة ستكون صعبة، لكننا نجحنا في النهاية بالتأهل، وأشكر شوبو موتينج الذي منحنا الفوز والوصول لدور نصف نهائي البطولة”.

الجدير بالذكر أن باريس سان جيرمان سيواجه في دور نصف نهائي دوري الأبطال الفائز من مباراة أتلتيكو مدريد الإسباني، ولايبزيج الألماني المقرر إقامتها يوم الخميس.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close