بطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيانتقالاتأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

نيمار ودي ماريا كلمة السر في انتقال ميسي إلى باريس

يحاول نيمار دا سيلفا رفقة آنخيل دي ماريا، لاعبا فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، إقناع الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني بالانضمام إلى صفوف العملاق الباريسي.

ووفقا لما ذكرته موندو ديبورتيفو الإسبانية نقلًا عن صحيفة لو باريزيان، أن دي ماريا ونيمار يحاولان إقناع ميسي بالانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان بعد قراره بالرحيل عن برشلونة، خاصة بعدما أكدت أن الساعات الأخيرة الماضية قد شهدت محادثات من جانب الثنائي من أجل إقناعه.

وتابعت الصحيفة الإسبانية أن ميسي لم يغلق الباب أمام انتقاله إلى صفوف الفريق الفرنسي على الرغم من وضعه الانضمام إلى مانشستر سيتي الإنجليزي رفقة مدربه السابق بيب جوارديولا على رأس أولوياته.

كما أكدت موندو ديبورتيفو أن إدارة الفرنسي لديها القدرة المالية على ضم نجم برشلونة، بجانب علاقة الصداقة التي تجمعه مع نيمار ودي ماريا.

 وأشارت إلى حلم باريس سان جيرمان بضم ميسي إلى جوار نيمار ومبابي قد تزايد، مؤكدة أن إدارة النادي قد بدأت في محاولات إقناعها للأرجنتيني بعد الاتصال الذي أجراه ليوناردو المدير الرياضي للنادي الفرنسي بوالد ميسي.

وسبق وأبلغ ميسي ناديه الإسباني برغبته في الرحيل عن صفوفه، بعد الخسارة الثقيلة التي تلقاها على يد نظيره بايرن ميونيخ الألماني بثمانية أهداف، أطاحت به من منافسات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close