بطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيانتقالاتأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

نيمار يتسبب في تراجع ميسي عن قرار التجديد لبرشلونة

تسبب النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا بنشوب أزمة جديدة بين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع إدارة نادي برشلونة بشأن تجديد عقده خلال المرحلة المقبلة.

وأعلن نادي باريس سان جيرمان رسميًا أمس، السبت عن تجديد عقد نيمار حتى عام 2025 مع وجود خيار التجديد لموسم إضافي مقابل حصوله على راتب يصل إلى 30 مليون يورو سنويًا.

وأشارت صحيفة “دون بالون” الإسبانية أن ميسي تفاجئ بقرار نيمار الاستمرار مع باريس سان جيرمان في ظل وعود خوان لابورتا بالتعاقد معه الصيف المقبل ليكون أساسي المشروع.

ووعد لابورتا النجم الأرجنتيني ميسي بإحداث ثورة حقيقية في الفريق لإعداد فريق قادر على المنافسة في المواسم المقبلة، سيكون أساسيه إعادة نيمار للفريق من جديد الموسم القادم.

وأصبح رئيس نادي برشلونة مضطرًا لإبرام صفقة كبرى لإقناع ميسي بتجديد عقده والبقاء مع النادي الكتالوني في المواسم المقبلة لتعويض فشل صفقة نيمار.

ويأتي هاري كين على رأس قائمة الخيارات المتاحة لتعويض فشل صفقة نيمار في ظل رغبته في الرحيل عن توتنهام، وخوض تجربة جديدة من أجل حصد الألقاب.

ويبقى هالاند أحد الخيارات المتاحة أمام لابورتا لضمان مشروع تنافسي حقيقي، من أجل إقناع ميسي بالبقاء مع برشلونة في الموسمين المقبلين.

يُذكر أن عقد ميسي مع نادي برشلونة ينتهي بنهاية الموسم الحالي مع رغبته في خلق جيل تنافسي جديد من أجل تحقيق الألقاب مع نهاية مسيرته الكروية.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close