دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيانتقالاتأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

نيمار يخون برشلونة مرة أخرى

كشفت تقارير صحفية كتالونية أن اللاعب البرازيلي نيمار جونيور مهاجم باريس سان جيرمان كرر خيانته لبرشلونة بتجديد عقده مع العملاق الباريسي حتى عام 2025.

وكان هناك أمل في برشلونة في استعادة خدمات نيمار هذا الصيف، لكن اللاعب البرازيلي قرر أخيرًا البقاء في فرنسا بتمديد عقده مع باريس سان جيرمان لثلاثة مواسم أخرى، حتى 30 يونيو 2025، ليكون نجم المشروع الباريسي.

لكن كشفت إذاعة ‘‘راك1‘‘ الكتالونية أن مبعوثًا من نادي برشلونة سافر إلى باريس قبل شهر والتقى بنيمار لمدة يومًا كاملًا لمناقشة إمكانية التوقيع معه هذا الصيف.

وأخبر نيمار مبعوث برشلونة عن رغبته في العودة إلى الكامب نو لأنه لم يرَ مشروعًا فائزًا في باريس سان جيرمان، ولهذا السبب يشعر النادي الكتالوني بالاستغلال والإحباط من اللاعب بعد تجديد عقده في ملعب بارك دي برانس.

ووصل نيمار إلى باريس سان جيرمان عام 2017 قادمًا من برشلونة كأغلى صفقة في التاريخ مقابل 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده.

وعلى مدار 112 مباراة بقميص باريس سان جيرمان، أضاءتها الإيماءات والإلهام الاستثنائي، سجل نيمار صاحب القميص رقم 10، 85 هدفًا وقدم 51 تمريرة حاسمة، ودخل في قائمة أفضل 10 هدافين في تاريخ النادي.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وفاز نيمار جونيور بتسع ألقاب بقميص باريس سان جيرمان: 3 بطولات للدوري الفرنسي (2018 ، 2019 ، 2020)، بطولتان كأس فرنسا (2018 ، 2020)، بطولتان كأس الرابطة الفرنسية (2018 ، 2020)، بطولتان كأس السوبر الفرنسي (2018 ، 2020).

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close