باريس سان جيرمانالدوري الفرنسيرونالدوأخباركرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

نيمار يرغب في اللعب مع كريستيانو رونالدو الموسم المقبل

اعترف الدولي البرازيلي نيمار جونيور نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي برغبته في اللعب بجوار نجم يوفنتوس الحالي وخصمه السابق في ريال مدريد.

ومنذ أيام قليلة، استطاع البرازيلي تجديد تعاقده مع نادي العاصمة باريس لمدة أربع مواسم أخرى، ليتمكن من إكمال مسيرته مع الفريق الباريسي في قادم المناسبات المختلفة.

وفي تصريحات لمجلة GQ الفرنسية، كشف نيمار عن رغبته اللعب بجوار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي يوفنوتس الإيطالي.

حيث قال نيمار البالغ من العمر 29 عامًا للمجلة الفرنسية: “أريد أن ألعب مع رونالدو، لقد لعبت بالفعل مع لاعبين رائعين أمثال ميسي ومبابي، لكني مازلت لم ألعب بجوار كريستيانو”.

والجدير بالذكر أن اللاعبان قد تقابلا في الملعب عدة مرات ولكن ضد بعض، وأبرزها كانت في مباريات الكلاسيكو الإسباني عندما كان يلعب نيمار لصالح نادي برشلونة، فيما كان رونالدو يلعب لصالح ريال مدريد ، حيث واجه البرازيلي نظيره البرتغالي في العديد من مباريات عملاقي كتالونيا ومدريد .

ويلعب رونالدو حاليًا لنادي يوفنتوس الإيطالي بعد انتقاله من ريال مدريد في عام 2018، ولكن ظهرت العديد من التكهنات في الفترة الأخيرة حول رغبة البيانكونيري في التخلص من اللاعب بسبب راتبه العالي، إضافة إلى أنه لم يتمكن من مساعدة فريقه بالفوز بأي لقب هذا الموسم.

وفي ظل هذه الأزمات، قد يستغل النادي الباريسي هذه الظروف ويظهر في الصورة بالتعاقد مع اللاعب البرتغالي في الصيف المقبل، حيث يسعى باريس لتعويض الرحيل المحتمل لمهاجمه الشاب كليان مبابي.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ويسعى نيمار مع فريقه للمحافظة على لقب الدوري الفرنسي الذي اقترب نادي ليل من حسمه لصالحه عقب تعادل باريس في المباراة الأخيرة له أمام نادي رين.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close