بطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

نيمار يصدم جماهير برشلونة بقرار جديد

نقلت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية عن شبكة “قطر اليوم” عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن مهاجم باريس سان جيرمان، نيمار، سيمدد عقده حتى عام 2026.

عقد نيمار الحالي مع باريس سان جيرمان ينتهي آخر الموسم المقبل يوم 30 يونيو 2022، وتفيد الشبكة القطرية أن البرازيلي سيمدد عقده لمدة 4 سنوات أخرى مع العملاق الفرنسي.

ويعد نجم منتخب البرازيل أحد أهم الأعمدة الأساسية في باريس سان جيرمان منذ انتقاله في صيف عام 2017 قادمًا من برشلونة مقابل 222 مليون يورو.

وربطت “موندو ديبورتيفو” التغريدة من “قطر اليوم” بملاك نادي باريس سان جيرمان الحاليين والذين يأتون من البلد العربي بعدما قاموا بشراء الفريق الفرنسي عام 2011 وجعلوه أحد أفضل الأندية في العالم بالوقت الحالي للدلالة على صحة الخبر.

الجدير بالذكر أن نيمار في الوقت الحالي يعاني من إصابة في القدم ويتعافى منها ويستمر غيابه عن مباريات باريس سان جيرمان حتى أول 10 أيام من شهر مارس المقبل.

وبالإشارة إلى خبر سابق فقد تفاعل نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان، مع مباراة فريقه أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا، والتي يغيب عنها بسبب الإصابة التي لحقت به قبل عدة أيام، وستبعده عن الملاعب لفترة تصل إلى أربعة أسابيع.

وعلق نيمار، ساخرًا على تلك الركلة وعلى قرار الحكم، وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “هذه ضربة جزاء نكتة”، ولكنه سرعان ما قام بحذف تلك التغريدة، وواصل تفاعله على المباراة الهامة والقوية.

وأكمل اللاعب البرازيلي صاحب الـ 29 عامًا، تفاعله على المباراة الهامة، وعندما سجل مبابي هدف باريس في الدقيقة 32، تفاعل معه نيمار، على حسابه الشخصي على موقع تويتر، وكتب: “جووول”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close