دوري أبطال اوروبابطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

نيمار يهاجم منتقديه بعد تأكد غيابه عن لقاء برشلونة

هاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، منتقديه عقب تأكد غيابه عن مواجهة برشلونة الإسباني في دوري أبطال أوروبا.

وتعرض نيمار للإصابة أثناء مشاركته بالأمس مع فريقه خلال مباراة كاين في كأس فرنسا، ليتأكد غيابه عن لقاء برشلونة الإسباني، خاصة وأن الإصابة ستبعده عن المشاركة لمدة تقترب من 4 أسابيع.

وقال نيمار عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: الحزن عظيم والألم جسيم والبكاء مستمر، مرة أخرى سأتوقف لفترة عن فعل أكثر ما أحبه في حياتي وهو لعب كرة القدم.

وتابع: “أشعر أحيانًا بعدم الارتياح بسبب أسلوبي في اللعب، لأنني أمارس المراوغة وانتهى بي الأمر بالتعرض للضرب باستمرار، ولا أعرف ما إذا كانت المشكلة هي أنا أو ما أفعله في الملعب.. هذا يحزنني حقًا”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وواصل: “يحزنني للغاية أن أسمع من لاعب أو مدرب أو معلق أو ملعون في الرابعة من عمره يقول يجب أن يتعرض للضرب حقًا، يسقط، يبكي، طفل، مدلل، وما إلى ذلك!”.

واختتم البرازيلي: “بصراحة، هذا يحزنني ولا أعرف كم من الوقت يمكنني أن استغرقه، أريد فقط أن أكون سعيدًا في لعب كرة القدم”.

ويواجه باريس سان جيرمان نظيره برشلونة ضمن منافسات ذهاب الدور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا في السادس عشر من فبراير الجاري.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close