بطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيانتقالاتأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

نيمار يُخطط للانتقال مجانًا إلى برشلونة

بدأ النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا في دراسة العودة إلى نادي برشلونة من جديد خلال المواسم المقبلة بعد عودة خوان لابورتا إلى رئاسة النادي الكتالوني.

وغادر نيمار صفوف نادي برشلونة في عام 2017 إلى نادي باريس سان جيرمان في صفقة هي الأغلى في تاريخ كرة القدم والتي بلغت 222 مليون يورو.

وكشف برنامج “شيرنجويتو” الإسباني أن نيمار بدأ يفكر جديًا في العودة إلى صفوف برشلونة خلال المرحلة المقبلة بعد الاستقرار الإداري والاقتصادي المنتظر.

وينتهي عقد نيمار مع نادي باريس سان جيرمان في عام 2022، مع رفض اللاعب البرازيلي تجديد عقده خلال المرحلة الحالية وشكوك حول مستقبله.

المقربون من إدارة نادي برشلونة أبلغت نيمار أن النادي الكتالوني لن يتمكن من دفع ما يتخطى 100 مليون يورو لإعادته مرة أخرى إلى قلعة كامب نو الموسم المقبل.

ورحب نيمار بفكرة الاستمرار مع باريس سان جيرمان حتى نهاية تعاقده في عام 2022، على أن يعود إلى النادي الكتالوني بشكل مجاني في الموسم بعد المقبل.

ومن المنتظر أن يحسم خوان لابورتا قراره النهائي بشأن إعادة نيمار في المرحلة المقبلة، ليتم إبلاغه إلى المقربين من نيمار ليتخذ قراره النهائي مع باريس سان جيرمان.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close