بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخبار
الأكثر تداولًا

هاتريك في ريال مدريد وهدف في نهائي الأبطال ضمن أبرز 5 لحظات لسواريز مع برشلونة

أعلن برشلونة، رحيل لويس سواريز لاعب الفريق، إلى أتلتيكو مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد ست سنوات قضاها داخل قلعة الفريق الكتالوني.

وفي خلال مسيرة سواريز مع البلوجرانا، تألق وكان من أهم لاعبي الفريق، كما أصبح الهداف التاريخي الثالث لبرشلونة بتسجيله 198 هدفًا بقميص البارسا.

فيديو – سواريز يذرف الدموع في وداعية برشلونة

سنستعرض معًا في الأسطر التالية، أبرز اللحظات للمهاجم الأوروجوياني رفقة برشلونة.

هاتريك في ريال مدريد

شهد يوم 28 أكتوبر 2018، تألق سواريز أمام ريال مدريد في الكلاسيكو، ونجح في تسجيل هاتريك خلال المباراة التي انتهت بفوز برشلونة بخمسة أهداف لهدف، وأصبح في ذلك الوقت سواريز هو اللاعب رقم 12 الذي يسجل هاتريك من برشلونة في الكلاسيكو.

هدف في نهائي دوري أبطال أوروبا

المهاجم الأوروجوياني كان جزء، من كتيبة برشلونة والتي حققت آخر ألقاب الفريق في دوري أبطال أوروبا، بل وسجل هدفًا في نهائي نسخة 2015 من البطولة أمام يوفنتوس الإيطالي والتي انتهت بفوز البارسا بنتيجة 3-1.

الحذاء الذهبي

استطاع لويس سواريز، تحقيق جائزة الحذاء الذهبي لموسم 2015/16، بعد نجاحه في تسجيل 40 هدفًا وبفارق، أربع أهداف عن جونزالو هيجوايين صاحب المركز الثاني حينها.

التألق أمام باريس سان جيرمان

في موسم 2014/15، تألق لويس سواريز فيه خاصة في دوري أبطال أوروبا، وأمام باريس سان جيرمان نجح في تسجيل هدفين في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب حديقة الأمراء.

تحطيم رقم كوبالا

في يوليو الماضي، حطم لويس سواريز رقم لاديسلاو كوبالا، أحد هدافي برشلونة التاريخيين، ووصل إلى الهدف رقم 195 في مسيرته مع برشلونة ليحتل المركز الثالث في قائمة الهدافين التاريخين للنادي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close