بطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيأخباركرة قدم

هاري كين يحقق رقماً استثنائياً مع توتنهام بهدفيه في مرمى نيوكاسل

حقق فريق توتنهام هوتسبير انتصاراً مستحقاً أمام منافسه نيوكاسل يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن فعاليات الجولة 36 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويتواجد فريق توتنهام هوتسبير في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 55 نقطة، بفارق نقطة فقط عن صاحب المركز السادس ولفرهامبتون المؤهل إلى بطولة الدوري الأوروبي، لذلك سيسعى رجال المدرب جوزيه مورينيو إلى الفوز في اللقائين القادمين على أمل تعثر الولفز.

وكانت مباراة نيوكاسل يونايتد استثنائية بكل ما تحمله الكلمة من معنى بالنسبة لهاري كين هداف السبيرز، بتسجيله هدفين في هذا اللقاء.

وسجل هاري كين هدف السبيرز الثاني بالدقيقة 60، ليدخل التاريخ من أوسع أبوابه بتسجيل 200 هدف في مشواره الاحترافي حتى الآن، وعزز رقمه المميز بهدف آخر بالدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء، ليرتفع رصيده التهديفي إلى 201 هدف.

وبذلك سجل هاري كين 201 هدف في 350 لقاء شارك فيهم حتى الآن، منها 185 هدفاً مع السبيرز، وميلوال تسعة أهداف، وليتون أورينت “خمس أهداف”، وليستر سيتي هدفين.

هذا ليس الرقم المميز الذي حققه هاري كين في مباراة نيوكاسل، بل أيضاً بهدفيه في مرمى الماكبايس، نجح النجم الإنجليزي في تسجيل 20 هدفاً أو أكثر للسنة السادسة على التوالي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close