بطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

هاري كين يكشف حقيقة خلافه مع جوزيه مورينيو

أكد هاري كين هداف فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي على عدم وجود أي مشاكل بينه وبين مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، مشيراً إلى أنه جاء إلى السبيرز من أجل الفوز.

وأشعل بول ميرسون نجم أرسنال السابق، والمحلل الشهير في شبكة “سكاي سبورتس” فتيل الأزمة بين جوزيه مورينيو وهاري كين، عندما خرج ليؤكد بأن اللاعب يرغب في الرحيل عن السبيرز هذا الصيف لعدم تأقلمه مع كرة وطريقة المدرب البرتغالي، خاصةً بعد فشله في تسجيل أي هدف بلقاء توتنهام ومانشستر يونايتد الماضي.

وبعدها خرج جوزيه مورينيو للرد على هذه الشائعات، مؤكداً بأن اللاعب عاد لتوه من الإصابة، ولا توجد أي مشاكل بينه وبين المهاجم الإنجليزي.

وجاء رد هاري كين على إدعاءات بول ميرسون داخل وخارج الملعب من خلال تسجيله هدفاً في مرمى وست هام يونايتد مساء أمس بمسابقة الدوري الإنجليزي، في اللقاء الذي انتهى بفوز السبيرز بهدفين نظيفين، بالإضافة إلى خروجه عقب انتهاء اللقاء للرد على هذه الشائعات.

وتحدث هاري كين حسب شبكة “بي بي سي” البريطانية قائلاً “ليس لدي أي مشكلة حول طريقة لعب المدرب، إنه هنا للفوز، ونحن هنا أيضاً لنفس السبب”.

وأضاف “نحن نريد إنهاء الموسم بالتأهل لدوري أبطال أوروبا، وبعدها سنحاول الفوز بشيءٍ ما في الموسم المقبل”.

وتابع “الناس والنقاد لديهم آراء مختلفة، ولكن بالنسبة لي، فأنا أشعر بأنني في حالة جيدة، وكما أقول دائماً، يمكنني فقط أن أفعل ما أفعله، وأحاول أن لا أستمع إلى الضوضاء التي تحدث في الخارج”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close