بطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

هازارد يبحث عن إنجاز جديد مع ريال مدريد لم يحدث منذ 392 يومًا

يطمح البلجيكي إيدين هازارد لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، في الحصول على فرصة للمشاركة بشكل أساسي خلال مواجهة هويسكا.

ويأتي حلم هازارد بالعودة للمشاركة بشكل أساسي، مرة أخري مع ريال مدريد، من أجل البحث عن إحراز هدفه بعد فترة الغياب الطويلة الماضية.

هازارد قبل مشاركته أمام بوروسيا مونشنجلادباخ، كبديل، عن هدفه الأول، بعدما غاب عن التهديف بقميص ريال مدريد لمدة 392 يومًا، بعد فترة الغياب الطوبلة التي مر بها مؤخرَا

وحسب ما ذكرته صحيفة “ماركا” الإسبانية أن البلجيكي ليس لاعبًا يسجل الكثير من الأهداف، لكن الحقيقة هي أن إنتاج هازارد التهديفي مع ريال مدريد حتى مع الأخذ في عين الاعتبار جميع العوامل المحتملة، ضعيف للغاية.

ولا ينوي الفرنسي زيدان المدير الفني للفريق، وضع ثقل افتقار الفريق إلى التسجيل على ظهر هازارد، لكنه ينوي توزيع العبء قليلاً عليه مع بنزيما وأسينسيو وفينيسيوس ولاعبي الدكة، دون أن ننسى مساهمة راموس الحاضر في كل وقت.

ومن المقرر أن يتم الاعتماد على هازارد في صناعة الأهداف، خاصة بعدما ساهم في 7 تمريرات حاسمة خلال الموسم الماضي بمعدل 0.3 لكل مباراة، وهو رقم يتوافق مع متوسطه في كل من الأندية التي لعب لها وفي المنتخب البلجيكي.

ويستعد ريال مدريد لخوض مواجهته المرتقبة أمام هويسكا عصر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close