دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخبارتشيلسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

هازارد يتحدث عن لقطته الساخرة ضد تشيلسي ورسالة أنشيلوتي وخيبة أمله بسبب زيدان!

تحدث الدولي البلجيكي، إيدين هازارد، جناح فريق ريال مدريد، عن ما فعله، عقب مباراة فريقه ضد ناديه السابق، تشيلسي الإنجليزي، في دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد واجه تشيلسي، في مايو الماضي، والبلوز فاز على النادي الملكي، بهدفين نظيفين، وهازارد عقب نهاية المباراة، كان يضحك مع زميله السابق، كورت زوما، في لقطة أثارت غضب كل جماهير ريال مدريد.

وقال هازارد في تصريحات لصحيفة “آس” الإسبانية: “كان هذا خطأ، نعم، ما قاله ميندي وزوما لم يكن حتى مضحكًا، لكن من الجيد دائمًا رؤية الأصدقاء مرة أخرى، على الرغم من أنني أفهم أن الأمر أزعج ريال مدريد”.

وأضاف: “الكل ظن أنني لم أفقد النوم بسبب هذا الإقصاء، لكن لا شيء يمكن أن يكون أبعد عن الحقيقة، في أعماقي شعرت بخيبة أمل كبيرة”.

وواصل: “إذا كانت هناك مباراة كنت أرغب في الفوز بها فهي ضد فريقي السابق تشيلسي في ستامفورد بريدج، فهذه ستكون المباراة لقد فوجئت عندما رأيت تلك الصور، لقد تلقيت بعض المكالمات الهاتفية”.

وعن مدرب ريال مدريد الجديد، كارلو أنشيلوتي: “لقد أرسل لي رسالة، أخبرني أنه سعيدًا جدًا بتدريب ريال مدريد مرة أخرى، وسيكون لدينا فرصة للتحدث مرة أخرى في وقتٍ لاحق، لقد تمنى لي التوفيق في يورو”.

وتابع: “لكنني لم أسأل ميرتز (زميله في منتخب بلجيكا) عن أنشيلوتي، هناك أكثر من لاعب (بنزيما، مودريتش، كروس، وآخرون)، يتذكرون فترته في ريال مدريد، جميعهم يقولون أن أنشيلوتي رائع، وإنه شخص جيد يعرف كيف يلعب ويقود مجموعة، الموسم الماضي لم يفز ريال مدريد بأي شيء، وفي الموسم المقبل نريد الانتقام”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وعن رحيل زين الدين زيدان: “لقد اتصلت به، تألمت أن أراه يرحل، لقد أمضينا عامين تمكنا فيهما من إظهار أشياء جميلة، هذه خيبة أمل بالنسبة له ولي، الجميع يعرف العلاقة التي كانت بيني وبين زيدان، إنه مثلي الأعلى وبفضله أحببت كرة القدم”.

وأنهى تصريحاته قائلًا: “أنا لا أنسى ذلك الهدف الذي سجله ضد باير ليفركوزن في دوري أبطال أوروبا، أتمنى أن أسجل يومًا مثل هذا الهدف الجميل”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close