دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

هازارد يزف نبأ سارًا لزيدان

زف النجم البلجيكي إيدين هازارد لاعب ريال مدريد نبأ سارًا لزين الدين زيدان، اليوم الاثنين، قبل مواجهة إلتشي يوم السبت المقبل في إطار الجولة الـ27 بالدوري الإسباني.

ونشرت قناة ‘‘جول‘‘ الإسبانية مقطع فيديو قصير عبر حسابها على تويتر ظهر فيه إيدين هازارد وهو يقود سيارته وسأله أحد المشجعين: ‘‘هل أنت بخير وستكون جاهزًا لمباراة ريال مدريد القادمة ضد إلتشي؟، أجاب اللاعب البلجيكي: ‘‘نعم‘‘.

ودخل هازارد بالفعل المرحلة الأخيرة من عملية إعادة تأهيله وكل شيء يشير إلى أنه سيكون متاحًا لمباراة ريال مدريد ضد إلتشي في الليجا يوم السبت المقبل.

وكان زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد قد صرح قبل مباراة ديربي مدريد: ‘‘لا يوجد انتكاسة لإيدين هازارد، ما نريده هو أن يكون لائقًا مائة بالمائة، نذهب معه شيئًا فشيئًا دون تسرع، من المهم أنه عندما يعود يشعر بالقوة، لن نخاطر به، وآمل أن يكون معنا الأسبوع المقبل‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ويأمل زيدان بالتأكيد في استعادة إيدين هازارد قبل مواجهة أتالانتا يوم 16 مارس على ملعب ألفريدو دي ستيفانو في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، في ظل الأداء الهجومي الباهت الذي ظهر به الميرينجي في المباريات الأخيرة مع فينيسيوس جونيور وماركو أسينسيو وماريانو دياز.

يذكر أن هازارد شارك في 13 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم وسجل 3 أهداف فقط بواقع هدفين في الليجا وهدف في دوري أبطال أوروبا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: