بطولاتبطولات عالميةريال مدريدأخبارأمم أوروبا 2020كرة قدم
الأكثر تداولًا

هازارد يستبعد مشاركته مع بلجيكا ضد روسيا في يورو 2020

استبعد الدولي البلجيكي، إيدين هازارد، جناح ريال مدريد، مشاركته مع منتخب بلاده، ضد روسيا، في بطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2020).

بلجيكا، تفتتح مُبارياته في أمم أوروبا، بمواجهة روسيا، مساء اليوم في العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والتاسعة بتوقيت القاهرة، على ملعب “كريستوفسكي” بمدينة سانت بطرسبرج الروسية، ضمن لقاءات الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثانية.

وقال هازارد في تصريحات نقلتها صحيفة “آس” الإسبانية: “أنا لا أريد المشاركة من أجل اللعب فقط، أحاول استعادة بعض الأحاسيس الجيدة في ساقي وستعمل الحقن التي تلقيتها في كلا الوركين، لكنني لن أكون جاهزًا بنسبة 100% في أول مباراة”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأضاف: “حتى لو شاركت، فلا تتوقع أن أحدث فرقًا ضد روسيا، أتحسن عندما يمكنني لعب مباراة واحدة أو اثنتين أو ثلاث مباريات متتالية، ثم يعود الشعور بالكرة ويعود الإيقاع، إذا كان عليّ التحلي بالصبر، فليكن ذلك لحسن الحظ، فأنا لست الوحيد في بلجيكا الذي حسم المباراة”.

وعن زملاءه في منتخب بلجيكا: “الترتيب واضح، أليس كذلك؟ عندما يتعلق الأمر بالتمرير، فإن كيفن دي بروين هو الأفضل، لا أحد يستطيع التسديد أفضل من لوكاكو، كورتوا هو الأفضل استخدام يديه، كل شخص لديه تخصصه وهذا هو ما الذي يجعلنا جيدين جدًا، أين أنا؟ أنا جيد في كل شيء،لكنني لست الأفضل في أي شيء أنا مزيج جيد”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close