بطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

هازارد يعترف : أحتاج إلى المزيد من العمل البدني

أكد البلجيكي إيدين هازارد نجم فريق ريال مدريد الإسباني بأنه بحاجة إلى العمل أكثر على لياقته البدنية، ليكون مستعداً للمشاركة في المباريات، مشيراً إلى سعادته بالعودة إلى التدريبات الجماعية.

وتعافى إيدين هازارد من الإصابة التي لحقت به شهر فبراير الماضي، ويعمل جاهداً الآن على استعادة لياقته البدنية، تمهيداً لعودة مسابقة الدوري الإسباني بنسبة كبيرة في شهر يونيو القادم.

وتوقفت الحياة الكروية في إسبانيا والعالم بسبب انتشار فيروس كورونا الذي أجبر الجميع على تأجيل كافة المباريات لأجل غير مسمى.

وأبدى هازارد سعادته البالغة بانتقال الفريق إلى المرحلة الثانية في التدريبات الجماعية، بتقسيم الفريق على ثلاث مجموعات، كل مجموعة تضم 10 لاعبين.

وتحدث هازارد في فيديو نشرته صفحة ريال مدريد الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلاً “سعيد للغاية بعودتي إلى العمل مع زملائي مرة أخرى، علينا فقط انتظار عودة المباريات، ولكني سعيد”.

وأضاف “بعد شهرين، أحتاج إلى العمل على رفع لياقتي البدنية، والمزيد من التدريب بالكرة، فأنا أريد فقط أن أكون جاهزاً للمباريات القادمة”.

وتابع “الآن التدريبات أصبحت أفضل، لأننا نستطيع التدريب كما نحب، نستطيع أن نكون ضمن مجموعة كبيرة، ومع حارس مرمى، في الحقيقة الأسبوع الأول كان غريباً بعض الشيء”.

الجدير بالذكر أن هازارد قد شارك فقط مع ريال مدريد هذا الموسم في 15 مباراة، وسجل هدفاً، وصنع خمسة آخرين.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close