دوري أبطال اوروبابطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

هازارد يعلق على تولي أنشيلوتي تدريب ريال مدريد.. ويرسل رسالة خاصة لزيدان

أبدى البلجيكي إيدين هازارد، لاعب ريال مدريد، سعادته بتولي الإيطالي كارلو أنشيلوتي، تدريب الفريق الأبيض خلفًا لزين الدين زيدان.

وعاد كارلو أنشيلوتي إلى تدريب الميرينجي في فترة ولاية ثانية، حتى يونيو 2024، حيث كان مدربًا للنادي الملكي في الفترة من 2013 وحتى 2015.

ومن جانبه، علق إيدين هازارد، على تولي أنشيلوتي منصب المدير الفني لفريق ريال مدريد، في تصريحات نقلها موقع “elespanol”، فقال: ” هذا الأمر جيد بالنسبة لي، أنا أعرف كارلو شخصيًا، لكن الجميع هنا في مدريد يعرفونه جيدًا ويعرفون ما منحه للنادي “.

واعترف إيدن هازارد “الجميع في مدريد يعرف ما جلبه أنشيلوتي للنادي. لقد فاز بدوري أبطال أوروبا مع هذه المجموعة ويعرف الكثير من اللاعبين”.

وقال هازارد لإظهار رضاه عن خليفة زيدان: ​​”نعلم أنه مدرب ذو خبرة كبيرة. إنه يعرف المدينة والجماهير. أعتقد أنه يمكننا القيام بأشياء رائعة معا”.

بينما شدد على أنه لم تتح له الفرصة أبدًا للدخول في محادثة مع الإيطالي، فأكد هازارد أن الكلمات التي سمعها عن أنشيلوتي في بيئته الرياضية كانت دائمًا إيجابية، فقال: “أنا لا أعرفه شخصيًا ، لكن مما سمعته عنه ، إنه شخص لطيف للغاية يريد الفوز فقط وهذا ما نريده جميعًا”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأرسل هازارد رسالة خاصة إلى زيدان، فقال: “ستتاح لنا الفرصة للعمل معًا. هذا جيد بالنسبة لي”.

وتابع: “التقرب منه كل يوم كمدرب لريال كان الأفضل. دع مدربك المفضل أن يدربك وحسب، لا يوجد شيء أفضل من ذلك”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close