دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

هازارد يغيب عن تدريبات ريال مدريد بسبب إصابة جديدة!

تلقى الجهاز الفني لنادي ريال مدريد بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان صدمة قوية خلال التدريبات الصباحية بشأن الجناح البليجيكي إيدين هازارد.

وكان هازارد قد عاد إلى تدريبات ريال مدريد الجماعية خلال الأيام القليلة الماضية بعد تعافيه من الإصابة التي أدت إلى غيابه لمدة وصلت إلى شهر تقريبًا.

ولكن سرعان ما غاب إيدين هازارد عن التدريبات مرة أخرى بسبب إصابة جديدة لحقت به، ليواصل مسلسل الإصابات التي ألمت به منذ انضمامه إلى ريال مدريد.

وأكد الصحفي الإسباني المقرب من ريال مدريد، كارلوس رودريجيز أن إيدين هازارد يعاني من إصابة عضلية جديدة منعته من التواجد في التدريبات.

وأشار الصحفي الإسباني أن هازارد شعر بإنزعاجات جديدة في محل الإصابة القديمة، وهو ما اضطر زيدان لاستبعاده من تدريبات اليوم حتى يخضع للفحوصات الطبية اللازمة.

ومن المتوقع أن يعلن ريال مدريد بشكل رسمي حجم إصابة إيدين هازارد وموعد عودته مرة أخرى للمشاركة مع المجموعة خلال الساعات القليلة المقبلة.

يُذكر أن ريال مدريد يستعد لاستضافة أتالانتا في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا مساء الغد، الثلاثاء للمحافظة على الفوز الذي حققه الفريق ذهابًا بهدف نظيف.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

2 تعليق

  1. أكبر خابور أخده ريال مدريد في الكائن دا المسمى بهازارد…عمومآ الطيور على أشكالها تقع..نادي حقير ولاعب فاشل..يستاهلو كل خير والله

  2. كانت صفقه فاشلة منذ البداية وكان الأولى بأدارة الملكي أستغلال مبلغ صفقة رونالدو بأكثر من لاعب هم في الحقيقة اقل عمراً من هازارد وافضل مستوى ولكن هي لعنة رونالدو التي تطارد بيريز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close