دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيريال مدريدأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

هازارد يمنح ريال مدريد بشرى سارة قبل مواجهة ليفربول

منح اللاعب البلجيكي إيدين هازارد فريقه ريال مدريد بشرى سارة قبل مواجهة ليفربول يوم الثلاثاء على ملعب ألفريدو دي ستيفانو في ذهاب الدور ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا.

وبحسب صحيفة ‘‘ماركا‘‘ الإسبانية، كان إيدين هازارد مفاجأة الدورة التدريبية الأخيرة قبل مواجهة إيبار، حيث انضم البلجيكي إلى المجموعة يوم الجمعة وهدفه أن يكون تحت أوامر زين الدين زيدان لمباراة دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول يوم الثلاثاء المقبل.

وعاد هازارد اليوم للعمل بشكل طبيعي مع بقية زملائه في الفريق تزامنًا مع استئناف ريال مدريد تدريباته استعدادًا لمواجهة ليفربول بعد الفوز على إيبار بهدفين نظيفين بالأمس في الليجا.

يبدو أن هازارد قد ترك وراءه الإصابة الأخيرة، وتعافى من الانزعاج العضلي في العضلة القطنية التي أبعدته عن الملاعب منذ 13 مارس الماضي، وهو نفس اليوم الذي عاد فيه من الإصابة، حيث كادت الإصابة الأخيرة أن تجبره على إجراء عملية جراحية، لأن اللاعب كان مقتنعًا بأن مشكلة الكاحل هي السبب الرئيسي وراء جميع الإصابات العضلية الأخيرة.

ويركز هازارد على التعافي في أسرع وقت ممكن وهو في وضع يسمح له بالعودة ضد ليفربول، واعتمادًا على مشاعره سيكون القرار النهائي في يد زيدان الذي يريد بالفعل الاعتماد على البلجيكي بعد تعافيه تمامًا من الإصابة خشية من تعرضه لانتكاسة جديدة.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وفي الجلسة التدريبية الأخيرة غدًا ستكون لحظة اتخاذ القرار، لكن كل شيء يشير إلى أن هازارد سيكون في قائمة الريال ضد ليفربول.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close