دورتموندبطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

هالاند: أتمنى اللعب تحت قيادة لاعب ريال مدريد ويرد على موعد رحيله عن دورتموند

اعترف المهاجم النرويجي الشاب إيرلينج هالاند برغبته في مشاركة لاعب الوسط النرويجي الآخر مارتن أوديجارد في أحد الأندية خلال الفترة المقبلة.

وتتزايد الأخبار حول رغبة عديد من الأندية في ضم هالاند خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، على رأس القائمة يأتي ريال مدريد وبرشلونة بكل تأكيد.

هالاند يرد على مقارنته برونالدو وميسي

ورد هالاند على مقارنته برونالدو وميسي: “الإعلام هو من يقوم بهذه المقارنة المستمرة، مازلت أحاول التطور ولدي الكثير لأقدمه خلال الفترة المقبلة حتى أصل لهذا المستوى”.

واستمر هالاند في رده على المقارنة: “الثنائي في مكان مختلف تمامًا، لقد حققا الكثير من الإنجازات الجماعية والفردية على مدار 15 عامًا ماضيًا، بالتالي الوصول لهما يحتاج إلى مجهود كبير”.

وانتقل المهاجم النرويجي للحديث عن رحيله عن دورتموند: “مازال لدي 3 سنوات مع بوروسيا دورتموند، قد استمر هنا واحترم تعاقدي مع الفريق الألماني”.

وواصل هالاند تصريحاته: “لست قلقًا بشأن مستقبلي مع بوروسيا دورتموند وأشعر بالسعادة مع هذا الفريق، مازلت اتطور واتطلع للمزيد في المرحلة القادمة”.

وتحدث هالاند عن زميله في المنتخب أوديجارد: “أوديجارد لديه 25 مباراة دولية ومازال في سن صغير وهو ما يجعله يمتلك خبرات واسعة في كرة القدم”.

واختتم هالاند تصريحاته: “متحمس لفكرة اللعب مع فريق قائده مارتن أوديجارد، لديه خبرات وإمكانيات رائعة واتمنى الاستفادة منه أثناء تواجدي في المنتخب”.

هالاند نجح خلال هذا الموسم بقميص بوروسيا دورتموند في تسجيل 33 هدفًا وصناعة 8 أهداف أخرى خلال 31 مباراة في مختلف البطولات.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close