دورتموندبطولات عالميةبايرن ميونخالدوري الالمانيانتقالاتأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

هالاند جاهز لخطوته المقبلة خارج الدوري الألماني

نصح لوثار ماتيوس أسطورة فريق بايرن ميونخ السابق، إيرلينج براوت هالاند نجم بوروسيا دورتموند بإتخاذ خطوة جديدة الفترة المقبلة.

وأكد ماتيوس أن هالاند الآن أصبح جاهز بشكل كبير لخوض تحدي جديد خارج بوروسيا دورتموند.

وقال ماتيوس في تصريحات صحفية منذ قليل: “هناك طاقة إيجابية تشع من جسد إيرلينج عند تواجده على أرض الملعب وتنعكس على أداء الفريق”.

وأضاف نجم باير ميونخ السابق: “أعتقد أن هالاند جاهز في الوقت الحالي لاتخاذ الخطوة التالية في مسيرته الكروية على الرغم من أننا فخورون بوجوده في الدوري الألماني”.

اضغط هنا.. شارك واختار أفضل معلق رياضي

وتابع: “على بوروسيا دورتموند أن يكون ممتنًا بالاعتماد على مهاجم مثله، لأنه يتناسب تمامًا مع إمكانيات الفريق، غياب هالاند أو رحيله عن بوروسيا دورتموند سيكون من الصعب تعويضه، لأنه آلة تهديفية مميزة رغم أنه في سن العشرين، ولا يمكن الاستغناء عنه في أي تشكيل كما هو الحال مع ليفاندوفسكي في بايرن ميونخ”.

وواصل: “اللاعب في الفرق الكبرى ليس مسئولًا فقط عن تسجيل الأهداف، ولكن أيضًا عن دعم وتحفيز زملاءه وهذا ما تتسم به شخصية هالاند فهو قائد في العشرين”.

واختتم ماتيوس حديثه قائلا: “كل هذه الصفات تدل على أننا أمام شخصية لاعب فريد من نوعه في الهجوم ويساهم في النواحي الدفاعية، طريقة تفكيره في هذا العمر مدهشة لأنه لا يفكر في نفسه بل في الفريق بأكمله”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close