دورتمونددوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الفرنسيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

هالاند: هاتريك مبابي سبب تألقي أمام إشبيلية في دوري أبطال أوروبا

واصل المهاجم النرويجي الصاعد إيرلينج هالاند تألقه رفقة نادي بوروسيا دورتموند في بطولة دوري أبطال أوروبا، هذه المرة أمام إشبيلية.

وقاد هالاند فريقه دورتموند إلى انتصار هام أمام إشبيلية في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا بعدما سجل هدفين وصنع الآخر، في المباراة التي انتهت بفوز الجراد الأصفر بثلاثية مقابل هدفين.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وعلق هالاند عقب نهاية المباراة على هدفيه: “أنا استمتع بخوض مباريات دوري أبطال أوروبا وانتظرها بفارغ الصبر، لذلك أنا سعيد بهذين الهدفين”.

وواصل هالاند تعليقه بعد نهاية المباراة: “لقد شاهدت هاتريك كيليان مبابي في شباك برشلونة وزادوني حماس وتحدي من أجل التهديف في هذه المباراة”.

وانتقل المهاجم النرويجي للحديث عن أداء دورتموند: “قدمنا مباراة جيدة على المستوى الهجومي وكان لدينا رغبة كبيرة في الفوز، لكننا استقبلنا هدفين وهذا أمر سلبي”.

واختتم هالاند تصريحاته: “مازال هناك مباراة عودة ويجب علينا وضع تركيزنا بالكامل في تلك المباراة لأننا لم نحسم بطاقة التأهل بعد، خاصة مع عدم وجود جماهير أصبحت الكفة متساوية داخل ملعبك وخارجه”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close