دورتمونددوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الانجليزيانتقالاتريال مدريدأخبارتشيلسيمانشستر سيتيكرة قدم
الأكثر تداولًا

هالاند يختار ناديه الجديد حال مغادرة بوروسيا دورتموند

استقر المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني على وجهته المقبلة حال مغادرة ملعب سيجنال إيدونا بارك.

منذ وصوله إلى بوروسيا دورتموند، لم يتوقف إيرلينج هالاند عن إثارة إعجاب الأندية الأوروبية الكبرى، مع 41 هدفاً في 41 مباراة، يعد المهاجم النرويجي من أكثر اللاعبين المطلوبين في السوق الصيفي الحالي.

وقد صرح هانز يواكيم فاتسكه الرئيس التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند: ‘‘لقد عرفت رايولا منذ فترة طويلة وأنا على علاقة جيدة معه، سيبقى إيرلينج هالاند لاعبًا في بوروسيا دورتموند الموسم المقبل‘‘ ورغم تصريحات فاتسكه لا تزال أندية تشيلسي ومانشستر سيتي وبرشلونة وريال مدريد في حالة ترقب تحسبًا لخطفه هذا الصيف.

ووفقًا للمعلومات التي أوردتها صحيفة ‘‘أس‘‘ الإسبانية، اليوم الخميس، فإن إيرلينج هالاند لديه بالفعل فكرة واضحة جدًا عن ناديه القادم، حيث يحلم المهاجم النرويجي بالفعل بارتداء قميص ريال مدريد بمجرد رحيله عن بوروسيا دورتموند، وقد أخبر المقربون منه بذلك.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

يذكر أن هالاند يرتبط بعقد مع بوروسيا دورتموند حتى يونيو 2024، ومن المرجح أن يلعب موسمًا آخر في ألمانيا قبل الرحيل، ما لم يتغير الوضع في الأيام المقبلة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close