دورتمونددوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الانجليزيانتقالاتريال مدريدأخبارتشيلسيمانشستر سيتيمانشستر يونايتدميسيليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

هالاند يصدم ريال مدريد وبرشلونة ويستقر على ناديه الجديد

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن الوجهة المفضلة لإيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند حال مغادرة ملعب سيجنال إيدونا بارك في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وسيكون إيرلينج هالاند بلا شك أحد عوامل الجذب الرئيسية للأندية الأوروبية الكبرى خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بما في ذلك برشلونة وريال مدريد ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي.

ووفقًا لمعلومات صحيفة ‘‘ليكيب‘‘ الفرنسية، فإن احتمال الانضمام إلى مانشستر سيتي سيكون الخيار الأول لإيرلينج هالاند في الوقت الحالي لفترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وسيتسلم اللاعب النرويجي البالغ من العمر 20 عامًا المسؤولية من سيرجيو أجويرو الذي سيترك النادي الذي يدربه بيب جوارديولا تزامنًا مع نهاية عقده في نهاية الموسم الجاري.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

بالإضافة إلى ذلك، تشير وسائل الإعلام الإنجليزية إلى أن هذا التفضيل سيكون للأصل حقيقة أن والده ارتدى قميص مانشستر سيتي خلال مسيرته الكروية، ويبقى أن نرى ما إذا كان السيتيزين سينجح في الاستفادة من هذه الميزة على منافسيه الآخرين.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close