دورتموندبطولاتبطولات عالميةالدوري الالمانيالدوري الانجليزيانتقالاتأخبارمانشستر سيتيكرة قدم
الأكثر تداولًا

هالاند يصدم مانشستر سيتي بطلبات مادية جنونية

وجه المهاجم النرويجي الشاب إيرلينج هالاند صدمة قوية لمسؤولي نادي مانشستر سيتي بسبب طلباته المادية الجنونية للموافقة على الانضمام إلى كتيبة بيب جوارديولا.

ويسعى نادي مانشستر سيتي لتعويض رحيل سيرجيو أجويرو بنهاية الموسم الحالي عقب نهاية تعاقده، مما جعل هالاند على رأس قائمة المرشحين لشغل هذا المركز.

وأفادت صحيفة “صن” الإنجليزية أن مسؤولي مانشستر سيتي بدأوا المحادثات بالفعل مع ممثلي إيرلينج هالاند على أمل إقناعه بالانتقال إلى النادي الإنجليزي.

ولكن تلقى مسؤولو مانشستر سيتي صدمة قوية بعدما تم إبلاغهم برغبة هالاند في الحصول على 600 ألف إسترليني أسبوعيًا للموافقة على الانضمام إلى الفريق.

ويرغب هالاند في الحصول على راتب يمتد إلى 5 مواسم بهذا الراتب الخيالي، لتصبح تكلفة رواتب المهاجم النرويجي صاحب الـ20 عامًا حال تلبية رغباته 156 مليون إسترليني.

ومع انتشار التقارير التي تفيد برغبة بوروسيا دورتموند في الحصول على 150 مليون إسترليني على أقل تقدير للموافقة على رحيل هالاند، فإن الصفقة ستكلف السيتي ما يزيد عن 300 مليون إسترليني.

ويصعب على مانشستر سيتي تلبية رغبات هالاند المادية في الوقت الراهن بسبب قوانين اللعب المالي النظيف، إلا في حال بيع أحد لاعبيه الأساسيين بمبلغ ضخم.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close