دورتموندبطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

هالاند يضع راتبًا تعجيزيًا أمام ريال مدريد لضمه

أكدت تقارير صحفية إسبانية عن راتب ضخم يسعى لاعب بوروسيا دورتموند إيرلينج هالاند لجنيه من تجربته المقبلة في عالم كرة القدم، سواءً كانت مع ريال مدريد أو غيره.

ويحظى الدولي النرويجي باهتمام العديد من أندية أوروبا في مقدمتها ريال مدريد وكذلك برشلونة، وسط ترقب بشأن وجهته المقبلة سواءً في الصيف المقبل أو صيف 2022 كحد أقصى.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “ديفنسا سنترال” الإسبانية، فإن هالاند يود الحصول على 90 مليون يورو في الخمس سنوات المقبلة، بمعدل 18 مليون يورو في العام الواحد، رقم ضخم من الصعب توفيره في أغلب الأندية حاليًا بسبب توابع أزمة فيروس كورونا.

هالاند حاليًا يتقاضى 4 ملايين يورو في بوروسيا دورتموند فقط منذ انضمامه من سالزبورج في شتاء 2020، وبحسب التقارير فإن وكيله المحنك مينو رايولا سيسعى لجلب أكبر عرض مادي ممكن له بالفترة المقبلة.

يظل الرقم المطلوب من هالاند ووكيله بشأن الراتب مقدورًا عليه بالنسبة للأندية الإنجليزية على وجه التحديد، وبالطبع فإن اهتمام مانشستر يونايتد وتشيلسي موجودًا منذ مدة طويلة وسيدخلان بكل قوتهما في الصفقة بالصيف المقبل.

في حال استمر اللاعب حتى عام 2022، فأن الأندية الراغبة في التعاقد مع اللاعب لن تدفع سوى الشرط الجزائي البالغ 100 مليون يورو، ومن ثم الحصول على اللاعب النرويجي.

إذا أراد أحد ضمه الصيف المقبل، فحينها سيتعين أولًا الاتفاق مع إدارة بوروسيا دورتموند، ويُقال بحسب آخر التقارير أن النادي الألماني لن يُمانع الاستغناء عن جوهرته الثمينة نظير من 100 إلى 110 مليون يورو في ظل الوضعية الاقتصادية غير الجيدة التي يعيشها النادي الألماني مؤخرًا.

يذكر أن اللاعب النرويجي سجل هدفين في مباراة إشبيلية مع فريقه في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا في مباراة انتصر فيها فريق الأصفر والأسود على ملعب البزخوان.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close