دوري أبطال أفريقيابطولات محليةالدوري المصريالأهلي المصريالكرة المصريةانتقالاتأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

هدرسفيلد يصدم الأهلي بشأن استكمال رمضان صبحي للموسم الحالي

أصبح استمرار رمضان صبحي في صفوف الأهلي حتى نهاية الموسم الحالي على أقل تقدير محل شك كبير خلال الأيام الماضية بعد موقف هدرسفيلد الإنجليزي من تمديد إعارته.

وأعلن سيد عبد الحفيظ خلال الأيام الماضية أن رمضان صبحي قريب من الغياب عن مواجهة إنبي في أولى جولات الدوري المصري عقب استئناف بطولة الدوري بسبب عدم الحصول على موافقة رسمية من النادي الإنجليزي لتمديد إعارة اللاعب.

صحيفة “Examiner Live” الإنجليزي المقربة من نادي هدرسفيلد وجهت صدمة قوية لجماهير الأهلي صباح اليوم بتأكيدها أن رمضان صبحي سيعود إلى إنجلترا الأسبوع المقبل من أجل الانضمام إلى تدريبات الفريق ولن يستمر مع النادي المصري حتى نهاية الموسم.

وأوضحت الصحيفة ذاتها بأن النادي الإنجليزي قد قرر عدم تمديد إعارة لاعبيه المعاريين وعودتهم جميعًا إلى المعسكر التحضيري للموسم القادم للاستقرار على مستقبل كل منهم سواء باستكمال مسيرته مع هدرسفيلد أو الرحيل في حال وصول عرض مرضي.

ويأمل مسؤولو الأهلي في التوصل لاتفاق سريع مع إدارة هدرسفيلد لشراء عقد رمضان صبحي بصورة نهائية في الفترة المقبلة تضمن تواجده مع الفريق في المواسم المقبلة، أو مد إعارته حتى نهاية الموسم الحالي للمشاركة فيما تبقى من بطولة الدوري ودوري أبطال إفريقيا.

الأهلي على موعد مع مواجهة مصيرية أمام الوداد البيضاوي المغربي في شهر سبتمبر المقبل في الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close