بطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارتوتنهاممانشستر سيتيكرة قدم
الأكثر تداولًا

هذه هي الوجهة المحتملة – هاري كين يبدأ التخطيط للرحيل من توتنهام

عادت علامات الاستفهام لتحيط بمستقبل نجم نادي توتنهام هاري كين، إذ تزيد احتمالية رحيله عن النادي اللندني من أجل اتخاذ خطوة جديدة في مسيرته الاحترافية.

وتحت عنوان “كين يواجه أكبر قرار في حياته”، أكدت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن هاري كين، صاحب الـ 27 عامًا، والذي لا يزال أحد أكثر المهاجمين قيمة في العالم، لديه خيار التوقيع مع عملاق أوروبي من أجل المنافسة على الفوز بالألقاب.

وتحت قيادة المدير الفني للسبيرز جوزيه مورينيو، لا يشعر الدولي الإنجليزي أنه بإمكانه استعراض قدراته التهديفية الرائعة في ظل حصول لاعبين آخرين على ثقل أكبر في طريقة اللعب الدفاعية للمدرب البرتغالي، ليدرس اللاعب بجدية فكرة الرحيل عن الفريق.

ويبحث نادي مانشستر سيتي عن مهاجم جديد لتعويض الرحيل المحتمل لهدافه الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، فيما يضع النادي اسم هاري كين على طاولته بفضل قدراته كرأس حربة صريح، وهو الخيار المثالي الذي يبحث عنه الفريق.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ولفت التقرير إلى أن إدارة توتنهام قد تقبل التخلي عن اللاعب بمقابل يقترب من 100 مليون يورو، من أجل تعويض الخسائر الاقتصادية للنادي التي عانى منها منذ بناء الاستاد الجديد، وهو الرقم الذي سيكون باستطاعة السيتيزنز دفعه للحصول على خدمات كين.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close