بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخبارميسي
الأكثر تداولًا

هل استحق ميسي أن تكون نهايته مع برشلونة بتلك الطريقة؟

اقتربت رحلة ليونيل ميسي مع برشلونة، من الانتهاء بعد سنوات من النجاح، ولكن بطريقة سيئة لم يكن يتخيلها أحد في يوم من الأيام.

وطلب ميسي من إدارة برشلونة الرحيل عن صفوف الفريق، بنهاية الموسم مستغلاً البند الموجود في عقده الذي يسمح له بالرحيل بالمجان.

ومن الحب ما قتل .. كيف أنقذ وأهلك ميسي برشلونة؟

ويأتي قرار ميسي، بسبب مشاكله مع الإدارة، وعدم رضاه عن نتائج الفريق والأداء في السنوات الأخيرة، وانعدام شخصية الفريق الكتالوني، وهذا ما ظهر بشكل واضح في مباراة بايرن ميونخ والتي خسرها البلوجرانا بثمانية أهداف في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقبل رحيل ميسي، لا يستطيع أحد أن ينكر دور البرغوث الأرجنتيني، ومساهمته في كتابة تاريخ برشلونة الحديث، وتحقيقه للعديد من الألقاب والإنجازات لصالح قلعة الفريق الكتالوني.

جمهور برشلونة صب غضبه على الإدارة، خاصة الرئيس جوسيب بارتوميو بسبب التعامل مع ميسي واقتحمت الملعب وطالبت باستقالة الرئيس واستمرار ميسي رفقة الفريق.

برشلونة يبحث عن بديل ميسي في ليفربول

هل يستحق أسطورة مثل ليونيل ميسي، أن يخرج من الباب الصغير بسبب مشاكل مع الإدارة؟، هذا ما يطالب به جمهور برشلونة خاصة أنه ممن صنعوا اسم وتاريخ برشلونة الحديث.

ليس من المقبول، يخرج واحد من أبطال السداسية التاريخية للفريق، وأفضل لاعب عالم في العالم بهذه الطريقة، وتكون آخر مبارياته مع الفريق خسر فيها بثمانية أهداف لهدفين في موسم فشل فيه الفريق في تحقيق أي بطولة بسبب التخبط الإداري.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close