بطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الفرنسيانتقالاتريال مدريدأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

هل اقترب من ريال مدريد؟ مبابي رفض تجديد عقده مع باريس سان جيرمان 3 مرات

اتخذ المهاجم الفرنسي كيليان مبابي قراره بشأن العرض الأخير المقدم من نادي باريس سان جيرمان من أجل تمديد عقده مع النادي خلال المواسم المقبلة.

ويرغب نادي باريس سان جيرمان في تمديد عقد كيليان مبابي خلال المرحلة المقبلة، إذ ينتهي عقده مع النادي العاصمي بنهاية الموسم المقبل مما يهدد بخسارته بشكل مجاني.

وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن باريس سان جيرمان قدم 3 عروض من أجل تمديد عقد مبابي خلال المواسم المقبلة، رافضًا كل المحاولات لإغراءه بالتجديد.

ويفضل مبابي الانتظار حتى نهاية الموسم الحالي من أجل دراسة كل العروض المقدمة له والفرض المتاحة أمامه من أجل اختيار خطوته المقبلة سواء بالاستمرار مع باريس سان جيرمان أو الرحيل.

ويترقب ريال مدريد موقف المهاجم الفرنسي لدراسة التعاقد معه في المرحلة المقبلة، حيث يعد مبابي أحد أحلام بيريز لتدعيم هجوم الميرنجي في المستقبل.

ويأمل ريال مدريد في تمسك كيليان مبابي برفضه تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، للتسلح بتبقي موسم وحيد في عقده وعدم رغبة النادي العاصمي في خسارته مجانًا مما سيدفعه لتقليل مطالبه المادية.

ويدخل نادي ليفربول في منافسة مع ريال مدريد للتعاقد مع مبابي في المواسم القادمة، لكن تبقى كفة النادي الملكي هي الأرجح حال رحيله عن باريس سان جيرمان.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close