بطولات عالميةرياضات أخرىأخباركرة قدمكوبا أمريكا
الأكثر تداولًا

هل تُلغى البطولة ؟ تيتي يُلمح لاحتمالية انسحاب البرازيل من كوبا أمريكا

أكدت تقارير صحفية برازيلية، أن المحادثات لاتزال مستمرة بين لاعبي منتخب البرازيل والطاقم التدريبي بالكامل، بشأن مناقشة إمكانية المشاركة في بطولة كوبا أمريكا أم لا في ظل تفشي فيروس كورونا في البلاد.

وبحسب ما ورد في شبكة “globoesporte” البرازيلية، فقد التقى لاعبو منتخب البرازيل مع مدرب السيليساو تيتي وطاقمه التدريبي، وكذلك مع رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم “روجيرو كابوكلو” لمناقشة ما إذا كانوا سيشاركون أم لا في كوبا أمريكا التي ستلعب في البرازيل!

جرت المحادثة بين اللاعبين وكابوكلو يوم الأربعاء الماضي، قبل رحلة السيليساو من تيريسوبوليس إلى بورتو أليجري، حيث يواجه الفريق البرازيلي نظيره الإكوادور يوم الجمعة، ضمن تصفيات كأس العالم 2022.

وأعرب اللاعبون الأكثر خبرة في الفريق عن استيائهم مما أكدته الصحف والشبكات الاجتماعية، بأن البرازيل ستستضيف البطولة، كما سألوا عن إمكانية عدم إقامة المسابقة.

في وقت سابق من هذا الأسبوع ، بعد انسحاب كولومبيا والأرجنتين، من تنظيم البطولة، أعلن الكونميبول أن كوبا امريكا ستقام في البرازيل.

في مؤتمر صحفي مساء أمس الخميس، أكد تيتي المحادثات الداخلية في منتخب السيليساو، لكنه تجنب الحديث عن رغبة اللاعبين في عدم المشاركة.

وقال تيتي، في المؤتمر الصحفي الذي أقيم أمس الخميس: ” لدينا رأي واضح للغاية بشأن إقامة كوبا أمريكا، نحن لدينا تسلسل زمني محدد ونعبر عن رأينا لرئيس الاتحاد البرازيلي “.

وأضاف: ” طلبنا من اللاعبين التركيز فقط على المباراة ضد الأكوادور، بعد ذلك طلبوا إجراء محادثة مباشرة مع رئيس الاتحاد البرازيلي “.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وتابع: ” لقد كانت محادثة واضحة ومباشرة، منذ ذلك الحين كان موقف اللاعبين واضح أيضًا، لدينا موقف تجاه البطولة، لكننا لن نعبر عنه الآن “.

وأتم: ” الآن لدينا الأولوية من أجل اللعب بشكل جيد والفوز في مباراة الأكوادور، نحن نفهم أنه بعد الانتهاء من مواجهات تصفيات كأس العالم ستصبح المواققف واضحة “.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close