بطولاتبطولات عالميةأخبارأمم أوروبا 2020إنتر ميلانكرة قدم
الأكثر تداولًا

هل سيتمكن إريكسن من ممارسة كرة القدم مرة أخرى؟ طبيب قلب يجيب

يبدو أن من غير المرجح أن يمارس الدولي الدنماركي، كريستيان إريكسن، صانع ألعاب إنتر ميلان، كرة القدم، مرة أخرى، وذلك بعد ما حدث له في مباراة الأمس، مع منتخب بلاده ضد فنلندا في كأس أمم أوروبا (يورو 2020).

وشهدت الدقيقة 42 سقوط إريكسن على أرض الملعب في مشهد مروع، تسبب في بكاء زملاءه ولاعبو فنلندا والجماهير المُتواجدة في ملعب المباراة، ونجح الطاقم الطبي في إنعاش إريكسن؛ بعد أن ظل ساقطًا على الأرض لأكثر من 15 دقيقة.

وانتشرت تكهنات حول إمكانية انتهاء مسيرة إريكسن في الملاعب، وهو ما أكده، أستاذ القلب الرياضي، سانجاي شارما، الذي سبق له العمل في توتنهام هوتسبير من قبل، ويرأس الآن مجموعة خبراء القلب التابعة للاتحاد الإنجليزي.

وقال شارما في تصريحات نشرتها صحيفة “ميرور” البريطانية: “من الواضح أن شيئاً ما قد حدث بشكل خاطئ. لكنهم تمكنوا من إعادته ، والسؤال هو ماذا حدث؟ ولماذا حدث؟”.

وأضاف: “هذا الرجل كان دائمًا يخضع لاختبارات، وحالته كانت عادية حتى 2019، فكيف تفسر هذه السكتة القلبية؟”.

وواصل: “أنا سعيد للغاية، حقيقة أنه مستقر ومستيقظ، ستكون نظرته المستقبلية جيدة، لكن لا أعرف ما إذا كان سيلعب كرة القدم مرة أخرى”.

وتابع: “دون أن نقول ذلك بصراحة، لقد مات بالأمس، ولكن لبضع دقائق، لكنه مات وهل سيسمح له الطبيب بالموت مرة أخرى؟ الجواب هو لا”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأكمل: “النبأ السار هو أنه سيعيش، والأخبار السيئة هي أنه كان يقترب من نهاية مسيرته، لذا هل سيلعب مباراة كرة قدم احترافية أخرى، لا يمكنني قول ذلك”.

وأنهى تصريحاته قائلًا: “هُنا على سبيل المثال في المملكة المُتحدة، لن يلعب مرة أخرى، سنكون صارمين للغاية بشأن ذلك”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close