دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

هل سيتواجد أمام أتلتيكو مدريد؟.. لجنة الاستئناف ترد على طلب برشلونة بشأن عقوبة كومان

أصدرت لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم قرارها النهائي بشأن الطعن المقدم من قبل برشلونة لتخفيض العقوبة الموقعة على مدربه رونالد كومان.

وبحسب صحيفة ‘‘موندو ديبورتيفو‘‘ الإسبانية، فقد رفضت لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم الطعن المقدم من برشلونة لتخفيض عقوبة كومان، ليتأكد غيابه عن المباراة المقبلة ضد أتلتيكو مدريد.

ومن المقرر أن يستأنف برشلونة على عقوبة كومان أمام محكمة التحكيم الرياضية على أمل تخفيض إيقافه لمباراة واحدة بدلًا من مباراتين.

وقد طرد المدرب الهولندي رونالد كومان بالبطاقة الحمراء المباشرة في مباراة برشلونة وغرناطة التي انتهت بفوز الفريق الأندلسي 2-1، لقوله للحكم الرابع “يا لها من شخصية”.

وتم توقيع عقوبة الإيقاف على كومان لمدة مباراتين، وغاب بالفعل عن مباراة فالنسيا وبرشلونة الماضية التي انتهت بفوز البلوجرانا 3-2، وكان ألفريد شرودر المدرب الثاني هو المسؤول عن قيادة الفريق من مقاعد البدلاء في ملعب الميستايا.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وسيضطر ألفريد شرودر أيضًا يوم السبت القادم إلى فعل الشيء نفسه مع استمرار غياب رونالد كومان في المباراة المصيرية والمهمة في الليجا ضد أتلتيكو مدريد على ملعب الكامب نو.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close