بطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيريال مدريدأخبارتوتنهامكرة قدم
الأكثر تداولًا

هل سيندم ريال مدريد على تركه؟ أرقام خرافية لبيل مع توتنهام

نجح الجناح الويلزي المخضرم جاريث بيل في لفت الأنظار له بشدة رفقة نادي توتنهام خلال المباريات الأخيرة سواء على المستوى المحلي أو أوروبيًا.

وشارك جاريث بيل بشكل فعال مع توتنهام في الـ4 مباريات الأخيرة من بينهم 2 على المستوى المحلي و2 آخرين على مستوى الدوري الأوروبي.

وتمكن جاريث بيل من استعادة مستواه رفقة توتنهام في الأسبوعين الماضيين، حيث سجل 4 أهداف مع الفريق اللندني كما صنع 3 أهداف أخرى.

البداية كانت من مباراة الذهاب في دور الـ32 أمام فولفسرسبيرجير النمساوي، وذلك بتسجيله هدف وصناعة الآخر في رباعة كتيبة مورينيو بعدما شارك أساسيًا منذ بداية اللقاء.

وحل جاريث بيل في المباراة التالية ولكن في الدوري الإنجليزي كبديل أمام وست هام، لينجح في صناعة هدف توتنهام الوحيد والذي سجله لوكاس مورا.

وجاء لقاء العودة أمام الفريق النمساوي في الدوري الأوروبي، ليشارك بيل أساسيًا مجددًا وينجح في تسجيل هدف وصناعة الآخر مستمرًا في تألقه.

ووصل انفجار جاريث بيل مداه في لقاء بيرنلي في الدوري الإنجليزي، حيث قاد توتنهام للفوز برباعية نظيفة بتسجيله هدفين وصناعة هدف آخر.

وقدم جاريث بيل مباراة من الزمن الجميل أمام بيرنلي بعدما صنع هدف وفرصة أخرى محققة للتسجيل بجانب تسجيله هدفين، وتظهر تحركاته المميزة على مدار المباراة من الخريطة الحرارية.

جاريث بيل انتقل إلى توتنهام على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم بدون وجود بند أحقية الشراء، وهو ما يجعله فرصة أمام أي نادي يرغب في شراءه من ريال مدريد حال استمر في تألقه.

والاحتمال الآخر ولكنه يبقى ضعيف بسبب أزمات اللاعب الأخيرة قبل الرحيل، هو استفادة ريال مدريد منه في الموسم المقبل المتبقي في عقده حال استمر في تألقه.

ويعاني ريال مدريد منذ انطلاق الموسم الحالي من عقم تهديفي من قبل العناصر الهجومية التي تشارك سواء رأس الحربة أو الأجنحة، مما يجعل هناك حالة من الندم لدى بعض جماهيره لعدم الاستفادة منه.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: