دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

هل سيودع برشلونة؟ ميسي يخرج للحديث أمام الإعلام في هذا التوقيت

وضع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني حدًا لصمته الذي دام لمدة خمسة أشهر منذ آخر مقابلة حصرية معه.

وسوف يكسر ليونيل ميسي صمته یوم السبت القادم، وسیظھر في مقابلة مع صحیفة ‘‘أوليه‘‘ الأرجنتینیة، بعد آخر مقابلة له التي كانت قبل خمسة أشھر، ومنذ ذلك الحین، لم یظھر في أي مقابلة صحفیة أو تصریح بعد مباراة.

منذ مقابلته مع الصحفي جوردي إيفول على قناة “لا سيكستا” الإسبانية في 28 ديسمبر، لم يدلي قائد برشلونة بأي تصريح إلا أمام تلفزيون برشلونة بعد نھائي كأس ملك إسبانيا، ولكن فقط للحديث عن الفوز على أتلتیك بیلباو، ولا كلمة واحدة عن مستقبله.

النجم الأرجنتیني ليو ميسي الذي ينھى عقده مع برشلونة في 30 يونیو 2021، يمكن أن يعطي أدلة على مستقبله في مقابلته مع صحیفة “أوليه” الأرجنتينية.

ولم يوقع ميسي بعد على عقد جديد مع برشلونة، وينتظر معرفة المشروع الرياضي الذي يعده الرئيس خوان لابورتا قبل اتخاذ قراره النهائي وسط ترقب من قبل مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان المهتمين به.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

كشفت الصحیفة الأرجنتینیة، صباح الیوم الماضي، أنھا ستبث السبت المقبل المقابلة مع لیونيل میسي، أيضًا على أبواب التحاق لیو بالتركیز مع منتخب الأرجنتین لمواجھة مباراتي التأھل لكأس العالم المؤجلتین لشھر مارس وأيضًا على أبواب كأس كوبا أمريكا التي ھي فرصة جديدة لرفع اللقب مع التانجو.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close