دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيأخبارتقارير ومقالات خاصةكرة قدم
الأكثر تداولًا

هل يذوق برشلونة مرار سواريز على طريقة ديفيد فيا؟

قرر المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز مغادرة نادي برشلونة صوب أتليتكو مدريد بعد خروجه من حسابات المدير الفني الجديد، رونالد كومان.

ويأتي انتقال لويس سواريز إلى أتليتكو مدريد شبيه بما قام به ديفيد فيا في عام 2013 بعدما انتقل إلى النادي العاصمي في نهاية مسيرته.

وذاق برشلونة نار فيا عقب رحيله إلى الروخيبلانكوس مباشرة في مباراة السوبر، والتي كانت الأولى للمهاجم المخضرم ليسجل في الشباك الكتالونية أول أهدافه مع أبناء عاصمة إسبانيا.

ونجح ديفيد فيا في لعب دور محوري في إرتقاء أتليتكو مدريد إلى منصات التتويج لأول مرة بعد غياب 18 عام وتحديدًا منذ عام 1996.

وفاز أتليتكو مدريد ببطولة الدوري الإسباني لأول مرة في الموسم التالي مباشرة لانتقال فيا إلى الروخيبلانكوس على حساب برشلونة، مع لعبه دور أساسي في ذلك.

وساهم فيا مع أتليتكو مدريد في موسم تحقيق الدوري بـ18 هدف من خلال تسجيله 13 هدف وصناعة 5 أهداف أخرى، ليلعب دور رئيسي في هذا التتويج.

ولم يكتفي فيا بذلك، كما أنه كان أساسيًا مع أتليتكو مدريد في موسمه الأول أيضًا في المباراة التي أطاح بها الروخيبلانكوس ببرشلونة خارج دوري أبطال أوروبا من ربع النهائي.

كل هذه معطيات، تخشي جماهير البلوجرانا أن تتكرر على يد لويس سواريز تحت قيادة دييجو سيميوني في الموسم المقبل وأن يذوق النادي الكتالوني مرار ما حدث مع ديفيد فيا.

فهل ينجح سواريز في إعادة تجربة فيا واكتشاف نفسه من جديد بعدما تم الإطاحة به خارج أسوار الكامب نو.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

  1. يعني انت حاطط الدوري بالجيبه لبرشلونه حتى عم تخاف هليه من سواريز بالفعل شيى لا يصدق تقرير لا ينسجه الا طفل ال 2000 برشلونه يطلع هالسنه بلقب بكون منيح كون منطقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close