دوري أبطال اوروبابطولات عالميةباريس سان جيرمانبايرن ميونخالدوري الالمانيالدوري الفرنسيأخباركرة قدمUncategorized
الأكثر تداولًا

هل يرحل؟ نيمار يُراوغ ويرفض توضيح مستقبله مع باريس سان جيرمان

راوغ البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، الصحفيين، عند سؤاله حول مستقبله مع النادي البريسي، وموقفه النهائي من البقاء أم الرحيل هذا الصيف، وذلك عقب مواجهة فريقه أمام بايرن ميونخ، أمس الثلاثاء في بطولة دوري أبطال أوروبا.

باريس سان جيرمان تأهل رسميًا إلى دور نصف النعائي بعدما أطاح بالعملاق البافاري أمس الثلاثاء، رغم الخسارة بهدف دون رد، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 3\3 وهي النتيجة التي تؤهل النادي الباريسي.

وعلق نيمار على تساؤلات الصحفيين بشأن موعد تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، ومدى صحة الأنباء المثارة حول إمكانية عودته لصفوف برشلونة الإسباني بداية من الموسم المقبل.

وقال نيمار، في تصريحات نقلتها صحيفة “ميرور” الإسبانية: ” هل سأبقى في باريس؟ أعتقد أن باريس سان جيرمان فريق رائع للغاية، أنا سعيد جدًا بالتواجد هنا “.

وأضاف: ” نحن الآن في الدور نصف النهائي ويمكننا أن نحلم بالمزيد، أنا سعيد للغاية، لقد واجهنا فرؤقًا رائعًا مثل بايرن ميونخ، الآن وصلنا إلى الدور نصف النهائي وعلينا أن نعمل أكثر ونتحسن ونأمل أن نحصل على نصف نهائي جيد “.

وتابع: ” صحيح أننا نتحدث كثيرًا مع بعضنا البعض، نحن فريق رائع بالأساس، لكن الأكثر أهمية الآن أننا تأهلنا إلى نصف النهائي وعلينا التركيز على الدور المقبل جيدًا “.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

جدير بالذكر، أن نيمار دا سيلفا يمتلك عقدًا مع باريس سان جيرمان ينتهي بنهاية يونيو 2022، وسط غموض موقفه من التجديد لمدة إضافية مع نادي حديقة الأمراء.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close