بطولات عالميةبطولات محليةالدوري الانجليزيالدوري المصريالزمالكالكرة المصريةأخبارأرسنالكرة قدم
الأكثر تداولًا

هل يزامل مصطفى محمد؟ النني على رادار جالطة سراي

أفادت تقارير تركية، أن الدولي المصري محمد النني، لاعب وسط ميدان أرسنال الإنجليزي، ضمن دائرة اهتمام نادي جالطة سراي التركي تمهيدًا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويدخل نادي جالطة سراي ميركاتو الصيف المقبل رغبة في تدعيم خط وسط ميدانه بعناصر شابة وقوية بعد رحيل أحد نجومه في يناير الماضي.

جالطة سراي التركي هو فريق الدولي المصري مصطفى محمد، والذي انتقل لصفوفه في يناير الماضي بنظام الإعارة من نادي الزمالك المصري، في صفقة مُدتها عام ونصف فقط.

وبحسب ما ورد في صحيفة “SPORX” التركية، فإن إدارة جالطة سراي تدرس إمكانية ضم محمد النني من أرسنال الإنجليزي خلال ميركاتو الصيف المقبل لتدعيم وسط ميدان الفاتح التركي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن جالطة سراي يضع النني وخافي مارتينيز لاعب وسط بايرن ميونخ الألماني ضمن دائرة اهتمامه أيضًا لتدعيم صفوفه بأحد اللاعبين هذا الصيف.

وأضافت، أن إدارة جالطة سراي تعرف محمد النني حق المعرفة، خاصة بعدما حمل قميص بشكتاش التركي في الموسم قبل الماضي وظهر بمستويات طيبة للغاية.

وأوضحت الصحيفة، أن القرار النهائي في ضم محمد النني هذا الصيف، في يد فاتح تريم مدرب الفريق، فإذا وافق على الصفقة سيتحرك النادي على الفوز للحصول على خدمات الدولي المصري من أرسنال في يونيو 2021.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

محمد النني شارك رفقة أرسنال الإنجليزي طوال الموسم الجاري كـ بديل، باستثناء مباراتين فقط بدأ ضمن التشكيل الأساسي للجانرز، ما يعني احتمالية تفضيله الخروج من أسوار ملعب “الإمارات”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close