بطولات عالميةالدوري الانجليزيالكرة المصريةأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

هل يشارك محمد صلاح في أولمبياد طوكيو؟.. قرار واحد يحسم الأمر

يستعد منتخب مصر الأولمبي لخوض منافسات أولمبياد طوكيو، المقرر عقدها في صيف 2021، بعدما حسم المنتخب تأهله إلى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية المقبلة.

منتخب مصر الأولمبي توج بلقب كأس الأمم الإفريقية تحت سن ال 23، الأمر الذي جعله يحجز مقعده في أولمبياد طوكيو.

وسبق وصرح شوقي غريب المدير الفني للمنتخب المصري برغبته في استدعاء محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، للمشاركة رفقة المنتخب ضمن منافسات الأولمبياد وهو ما جعل يورجن كلوب المدير الفني للفريق يبدي تحفظه على ذلك الأمر.

وخلال تصريحات لشوقي غريب أطلقها مؤخراً أن قرار استدعاء صلاح لمنتخب مصر، أصبح متوقفًا على أمر واحد هو موافقة كلوب، خاصة وأن دورة الألعاب الأولمبية تتزامن مع فترة استعدادات الريدز لخوض الموسم الجديد.

أوضح المدير الفني للمنتخب المصري أن مصر لن تستدع محمد صلاح للمشاركة في الأولمبياد إلا في حالة واحدة وهي موافقة ليفربول على ذلك.

وجاءت تصريحات شوقي غريب في أعقاب إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا المستجد، أثناء تواجده في معسكر منتخب مصر الأول، الأمر الذي جعل كلوب في ورطة كبرى حيث يعول على اللاعب بشكل كبير في حسم المباريات.

و تسمح اللوائح، للمنتخبات المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باستدعاء 3 لاعبين من قوام المنتخب الأول، لخوض منافسات الأولمبياد

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close