بطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

هل يكون بديل زيدان المحتمل؟ راؤول يحقق نجاحًا كبيرًا مع ريال مدريد كاستيا

نجح المدير الفني الإسباني الشاب راؤول جونزاليس في تحقيق نجاح جديد مع نادي ريال مدريد كاستيا خلال الموسم الحالي، مما جعله مؤهل ليحل محل زين الدين زيدان.

وأصبح الشكوك تحاوط مستقبل المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان مع نادي ريال مدريد خلال الموسم المقبل، بعدما رفض المدرب الفرنسي الإفصاح عن مستقبله في المؤتمر الصحفي الأخير.

وتمكن راؤول جونزاليس من قيادة فريق الكاستيا الخاص بريال مدريد إلى التصفيات النهائية المؤهلة إلى الدوري الإسباني الدرجة الأولى في الموسم المقبل.

ويثبت راؤول بنجاحه مع نادي ريال مدريد على جودته التي أظهرها مع الفريق من خلال النتائج والأداء القوي الذي يقدمه، ليقدم أوراق اعتماده كمدير فني مستقبلي ناجح.

أهم ما يميز المهاجم الإسباني السابق في رحلته مع كاستيا ريال مدريد هو شخصيته التي ظهرت مع عناصر الفريق ككل، من خلال قتالهم في المباريات.

ويستطيع راؤول حتى الآن السير على نهج المدير الفني الفرنسي للفريق الأول، زين الدين زيدان كمدرب محفز قادر على خلق دوافع جديدة للفريق بعد نهاية كل مباراة وعدم الاكتفاء بكل نجاح يتحقق.

النجاحات التي يحققها راؤول جونزاليس في الوقت الحالي مع ريال مدريد كاستيا، والشبيهة بما حققه زيدان حينما تولى تلك المهمة، تزيد من أسهمه في احتمالية أن يحل محل الفرنسي حال رحيله بنهاية الموسم.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close