دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الفرنسيريال مدريدأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

هل ينتقل إلى البريميرليج ؟ رومانو يكشف حقيقة مفاوضات ليفربول مع مبابي

كشف الموثوق فابريزو رومانو، الصحفي لدى شبكة “سكاي سبورتس” العالمية، حقيقة المحادثات بين نادي ليفربول والفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان.

وكانت شبكة “سبورت إيطاليا” أكدت صباح السبت، أن ليفربول ينويي تقديم عرض خيالي لنادي سان جيرمان للظفر بخدمات مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت الشبكة، أن ليفربول سيقدم عرض خيالي تزيد قيمته عن الـ 100 مليون يورو، بالإضافة إلى محاولة إغراء اللاعب الفرنسي براتب ضخم على أن يكون أعلى راتب بين رواتب لاعبي الريدز.

ومن جانبه، أكد الموثوق رومانو، عبر حسابه الشخصي عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” قبل قليل، أن كافة الأنباء المثارة حول مفاوضات ليفربول مع كيليان مبابي هي أخبار مزيفة لا صحة لها.

وقال رومانو في تغريدته: ” أسئلة كثيرة بشأن مفاوضات ليفربول مع مبابي، هناك أخبار مزيفة تأتي من العدم، لا يوجد أي شئ بين مبابي وليفربول هذا الصيف.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

جدير بالذكر، أن كيليان مبابي يعد هدفًا رئيسيًا لنادي ريال مدريد ورئيسه فلورنتينو بيريز، حيث سيحاول النادي الأبيض الظفر بخدمات اللاعب الفرنسي بأي شكل.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close