بطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

هل ينتقل مبابي إلى ريال مدريد؟.. بوتشيتينو يرد

تحدث ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن مستقبل كيليان مبابي، لاعب فريقه وارتباطه بالانتقال إلى ريال مدريد.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في يونيو 2022 ولم يجدد الفرنسي عقده حتى الآن، بالتزامن مع ارتباط اسمه بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد.

وفي مقابلة صحفية أجراها المدرب مع صحيفة “ماركا” الإسبانية تحدث عن طريقة تعامله مع نيمار ومبابي: “العلاقة معهما عفوية وطبيعية، نحن لا نحكم مسبقًا على الأشخاص وعندما نصل إلى مكان ما، فنحن منفتحون على هذا التغيير”.

وواصل: “إنهما حريصان على معرفتك وكيف تتحدث معهما، هما بشر أولاً وقبل كل شيء، ولديهما ذكاء عاطفي يجعلهما يفهمان أي موقف”.

واستكمل بوتشينيو: “في بعض الأحيان نتعامل مع بعضنا البعض بالإيماءات، الثقة لا تتحقق في عام واحد، بل بإشارة أو بكلمة، وقد نشأ شعور معهم ومع الجميع منذ اليوم الأول”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

أما عن مستقبل مبابي مع باريس سان جيرمان فقد أجاب: “نقول لبعضنا البعض من لا يحب كيليان، يجعل نفسه محبوبًا بابتسامته ووجهه وطاقته، في سن 19 كان بطل العالم “فرنسا” ، حدثت له أشياء رائعة، لكنه مميز ومختلف، ولديه الكثير من الذكاء العاطفي”.

وتابع: “لديه الكثير من الإمكانات للتطور ولكنه بالفعل يعمل من أجل الحاضر، وليس المستقبل فقط، إن العمل مع هذا النوع من المواهب يمثل تحديًا وشيءًا جيدًا، فهو يجعلك مدربًا أفضل، أنت تعطي هذا النوع من اللاعبين حلاً ويعيد لك خمسة”.

واختتم عن إمكانية تعاقد ريال مدريد مع مبابي: “هناك الكثير من الشائعات، لكن أعتقد أنه سيكون في باريس سان جيرمان لسنوات عديدة قادمة، وهذا هو أمل النادي، نحن نعتمد عليه طالما نحن هنا، صحيح أنه يتعين عليه اتخاذ قرار لحسم مستقبله، لكنه يبدو سعيدًا وملتزمًا جدًا بهذا المشروع”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close