بطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارأرسنالكرة قدم
الأكثر تداولًا

هل يواجه مصير أوزيل؟ عضو منظمة يهودية يشكو “النني” أمام الاتحاد الإنجليزي بسبب دعمه لفلسطين

هاجم تل عوفر، عضو منظمة يهودية بريطانية، ومقيم في لندن، الدولي المصري محمد النني، لاعب وسط ميدان نادي الأرسنال، بسبب دعمه القضية الفلسطينية والفلسطينيين مؤخرًا.

وتشهد فلسطين على مدار الأيام الماضية أحداث عنف مؤسفة تجاه المدنيين، ردًا على رفض أهالي “الشيخ جراح” فكرة التهجير من منازلهم قسرًا.

وقام الدولي المصري محمد النني، بنشر تغريدة عبر حسابه الشخصي عبر “تويتر” منذ أيام، قال فيها: ” قلبي وروحي ودعمي بالكامل لفلسطين “.

فيما شارك “تل عوفر” تغريدة محمد النني، وأرفقها بتعليق قال فيه: ” عندما تحدث مسعود أوزيل عن مسلمي الإيغور، سارع أرسنال إلى إبعاد نفسه عما ينشره اللاعب عبر حسابه “.

وأضاف: ” بالأمس نشر محمد النني تغريدة عن فلسطين تمسح إسرائيل من الخريطة! ماذا سيفعل أرسنال إذًا ؟ “.

وتابع في تغريدة أخرى: ” لقد تواصلت مع المدير الإداري لأرسنال “فيناي فينكاتشام”، أطلب منه ردًا على ما بدر من محمد النني، وماذا سيفعل النادي حيال ذلك “.

فيما قام نادي أرسنال بالرد على تساؤلات “تل عوفر” في رسالة نصية عبر البريد الإلكتروني، حيث أكد النادي أن “النني” مثله مثل العاملين في أرسنال، وأن لاعبو الفريق لديهم الحق في التعبير عن آرائهم بمطلق الحرية وتحديدًا إذا كان ذلك عبر منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم.

كما أكد نادي أرسنال في رسالته لـ”تل عوفر”، أن النادي سيتحدث مع محمد النني حول هذا الأمر، مؤكدًا على أن النادي ملتزم بمواجهة كافة أنواع التفرقة ويُدعم بقوة المساواة والتنوع.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ومن جانبه، قام “تل عوفر” بنشر تعليق نادي أرسنال وعلق عليه قائلًا: ” لقد تلقيت الآن الرد التالي الذي اعتقدت أنه تم إرساله إلى أشخاص آخرين قاموا بالشكوى إلى أرسنال مما قاله “النني”، لكن إذا كان النني يفهم جيدًا أثار ما قام بنشره لماذا لم نرِ اعتذارًا عما حدث “.

كما طالب تل عوفر، من الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم، ضرورة التدخل وفرض عقوبة الإيقاف على محمد النني بسبب ما نشره بحق إسرائيل! مثلما تدخل في السابق لمعاقبة لويس سواريز ونيكولاس أنيلكا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close