بطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

هندرسون يصف نجم ليفربول بالخارق

عبر قائد ولاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، جوردان هندرسون، عن إحباطه بعد التعادل الإيجابي 1-1 بالأمس، السبت، أمام برايتون في الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفقد ليفربول نقطتين جديدتين في مشوره بالمسابقة المحلية على ملعب “أميكس”، حيث فشل لاعبوه ومدربه، يورجن كلوب، في الحفاظ على تقدمهم بأقدام المهاجم المميز، دييجو جوتا.

ونجح برايتون في تسجيل هدف التعادل بالدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع في الشوط الثاني عن طريق، باسكال جروس، من ركلة جزاء تحصل عليها قبل نهاية المباراة.

وعلق هندرسون على المباراة في تصريحات لموقع ناديه الرسمي، وقال: “محبط للغاية، خاصة بالطريقة التي انتهت بها الدقائق الأخيرة”.

وتابع: “التعادل شعور غير عادل ومحبط للغاية، لكن عليك المضي قدمًا، هذا هو القرار الذي تم اتخاذه حتى نستمر ونحاول النهوض مرة أخرى للمنافسة على البطولات”.

وأضاف: “لا أعتقد أن النتيجة ستؤثر علينا، أعتقد أنها ستجعلنا أقوى كفريق واحد، عندما تمر بفترات صعبة سواء كان ذلك من خلال الأداء أو النتائج خاصة ولو كانت هناك إصابات تجعلنا أكثر تماسكًا”.

اضغط على الصورة للاشتراك

واختتم تصريحاته بالحديث عن مواصلة جوتا لتألقه مع ليفربول وإحرازه الهدف الثامن له في آخر 8 مباريات: “كان دييجو مذهلًا هو خارق منذ انتقاله إلينا، بدايته رائعة معنا، لقد سجل هدفًا رائعًا وكنا نستحق الفوز ولكن للأسف لم يحدث ذلك”.

علامات

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: