دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخبارأمم أوروبا 2020كرة قدم
الأكثر تداولًا

هنري يفاجئ بنزيما بتصريح مثير قبل اليورو

أبدى تييري هنري اللاعب الفرنسي الدولي السابق رأيه في عودة مهاجم ريال مدريد كريم بنزيما إلى قائمة الديوك الفرنسية مرة أخرى في بطولة أمم أوروبا ‘‘يورو 2020‘‘.

على الرغم من أن هنري جزء من الجهاز الفني البلجيكي كمساعد لروبرت مارتينيز، عندما سئل عن المنتخب الفرنسي، لم يتردد في إبداء رأيه حول ما يمكن أن يفعله منتخب بلاده في اليورو على وجه التحديد، كما انتهز الفرصة للاحتفال بعودة كريم بنزيما للمنتخب.

وقال هنري في تصريحاته التي نقلتها صحيفة ‘‘سبورت‘‘ الكتالونية: ‘‘سألني أحد الأشخاص عن اللاعب الذي أريد رؤيته في اليورو، وبالنسبة لي هو كريم بنزيما‘‘.

وأضاف: ‘‘لدي إعجاب كبير ببنزيما، اللعب لريال مدريد عامًا بعد عام بشكل منتظم، المساهمة في تسجيل الأهداف وتحقيق الانتصارات، هذا ليس بالأمر السهل، لكنه فعل ذلك لفترة طويلة للغاية‘‘.

وعندما سُئل هنري عن لاعب شاب يريد رؤيته في بطولة أوروبا، كرر: ‘‘بنزيما، أريد أن أراه مرة أخرى بقميص المنتخب الفرنسي، وأتمنى أن ننجح معه‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وواصل هنري تحليل المنتخب الفرنسي الذي سيكون قادرًا على تشكيل ترايدنت هجومي مكون من أنطوان جريزمان وكيليان مبابي وكريم بنزيما، وعلق متسائلًا: ‘‘ما هو الفريق الذي يتمتع برفاهية القيام بذلك؟‘‘.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close