بطولاتبطولات عالميةبايرن ميونخبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

والد ألابا ينفي انتقال نجله إلى ريال مدريد ويرحب بانتقاله لبرشلونة

نفى والد المدافع النمساوي ديفيد ألابا الأنباء المنتشرة حول انتقال نجله إلى صفوف ريال مدريد بداية من الموسم المقبل عقب نهاية عقده مع بايرن ميونخ.

وينتهي عقد ألابا مع بايرن ميونخ بنهاية الموسم الحالي، مع وصول المفاوضات بين الطرفين إلى طريق مسدود حول تمديد عقد اللاعب بسبب مطالبه المادية المبالغ بها.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأعلنت صحيفة “ماركا” الإسبانية في الساعات الماضية عن إتمام ألابا اتفاقه النهائي مع ريال مدريد للانتقال إلى السانتياجو بيرنابيو بداية من الموسم المقبل.

ونقلت صحيفة “سبورت” تصريحات والد ألابا حول انتقاله إلى ريال مدريد، مؤكدًا: “ليس لدي أي تأكيد لما نقلته الصحف في إسبانيا خلال الساعات الماضية”.

وواصل والد ألابا نفيه: “كل ما استطيع تأكيده بأن ألابا لم يتوصل لاتفاق مع أي طرف ولم يقم بتوقيع أي عقود لنادي آخر بداية من الموسم المقبل حتى هذه اللحظة”.

وواصل والد ألابا تصريحاته: “هناك العديد من الأندية المهتمة بضم ديفيد في الانتقالات الصيفية المقبلة، من بينهم برشلونة وريال مدريد، وكل شئ مازال واردًا حتى الآن”.

الجدير بالذكر أن ديفيد ألابا حدد مطالبه بالحصول على راتب سنوي يصل إلى 12 مليون يورو سنويًا للموافقة على الانتقال إلى أي نادي مجانًا في الموسم المقبل.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close